خلف: استعادة صحتي أهم من مصيري مع العربي

نشر في 03-07-2013 | 00:01
آخر تحديث 03-07-2013 | 00:01
No Image Caption
يستعد حالياً للعودة إلى الملاعب بعد توقف أكثر من عام
أكد مهاجم منتخب الكويت السابق لاعب النادي العربي لكرة القدم خالد خلف أن تفكيره منصب حاليا على التعافي من إصابة الغضروف التي ألمت به منذ أكثر من عام، حيث أجريت له في المرة الأولى عملية جراحية بطريقة خاطئة، ليعود إلى مشرح الطبيب مرة ثانية، من أجل العودة للملاعب بعد توقف دام أكثر من عام.

وقال خلف، لـ"الجريدة"، إن "عودتي للملاعب لن تكون قبل سبتمبر المقبل، حيث أباشر حاليا تدريبات تأهيلية في إحدى الأندية الصحية، ليتسنى لي التعافي من الإصابة، بعدها أبدا التفكير في العودة الى التدريبات بالكرة والدخول الى الملعب، حيث إنني بعيد عن كرة القدم منذ أكثر من عام كامل، ما يتطلب مجهودا مضاعفا للعودة بقوة في الموسم الجديد".

وقلل من الحديث الدائر حاليا حول رحيله مع اللاعبين الكبار في النادي عن الفريق الأخضر في الموسم الجديد، مضيفا: "صحتي أهم من أي شيء، حتى مصيري في الملاعب مع العربي، والمستطيل الأخضر سيكون الفيصل لتحديد أحقيتي من عدمها في الاستمرار مع الأخضر في الموسم الجديد".

وأشار إلى أنه رغم ابتعاده الطويل عن الملاعب إلا أن ثقته بنفسه وقدرته على العودة للملاعب كبيرة، وأنه قادر على فرض نفسه على أي مدرب في حال تعافيه، كاشفا عن تلقيه اتصالات من نائب رئيس النادي عبدالعزيز عاشور للاطمئنان على صحته، ولم يتخلل هذه الاتصالات أي حديث عن نية النادي الاستغناء عنه أو غيره من اللاعبين بالنادي.

ويعد خلف من أفضل المواهب الكروية في الملاعب الكويتية في السنوات الأخيرة، لكنه ما يلبث أن يتعافى من إصابة حتى يصاب من جديد، ما فتح الحديث عن نية النادي العربي الاستغناء عن خدماته في الموسم المقبل، مع أسماء كبيرة في النادي، أمثال محمد جراغ وأحمد الرشيدي وعلي اشكناني، وغيرهم، حسب رغبة الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي خوسيه روماو.

back to top