إبراهيم: لن نفرط في اللقب الآسيوي ووجود الأبيض في النهائي يسعدنا

نشر في 27-09-2013 | 00:01
آخر تحديث 27-09-2013 | 00:01
No Image Caption
2 أكتوبر موعد جديد لمواجهة الأصفر والفيصلي في الذهاب
رحب الجهاز الفني لفريق القادسية بقرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتأجيل مواجهة الذهاب بين القادسية والفيصلي الأردني في قبل نهائي كأس الاتحاد إلى الثاني من أكتوبر المقبل، على أن تكون مباراة الإياب في عمان في الثاني والعشرين من نفس الشهر.

وقال مدرب القادسية محمد إبراهيم في تصريح لـ"الجريدة": إن "تجاوز الشرطة السوري في الجولة الماضية كان مرضيا لنا كجهاز الفني، حيث قدم الفريق مباراة أكثر من رائعة في شوطها الأول ونجحنا في التقدم بنتيجة جيدة، لكن الأخطاء الكثيرة التي وقع فيها الفريق وتراجع مستوى خط الوسط في شوط المباراة الثاني أضاع بشكل كبير ما أنجزناه في الشوط الأول"، وأضاف "لولا استبسال بعض اللاعبين في المباراة لاسيما حارس المرمى نواف الخالدي لحصل ما لا تحمد عقباه، لكن في النهاية حققنا الأهم بالوصول إلى قبل النهائي وهو مركز جيد مقارنة بالخروج في السنوات الماضية من ربع النهائي، لكنه ليس طموح القادسية الذي يطمح في اللقب الآسيوي ولن يفرط فيه بسهولة هذه المرة".

وأشار إبراهيم إلى أن الاحتفاظ ببعض اللاعبين على مقعد البدلاء أمثال عمر السومة، وحمد أمان، وفهد الأنصاري وغيرهم من اللاعبين كان بهدف الاستفادة منهم في تغيير التكتيك والدفع بهم في حال صارت المباراة بشكل مغاير، مضيفاً أن الجهاز الفني يبحث في المباريات عن أوراقه الرابحة حسب كل مباراة، مع تقدير جميع اللاعبين المسجلين حيث إن لكل لاعب مسجل دوره الذي سيقوم به في الوقت المناسب. وأكد إبراهيم أن فريقه سيخوض مواجهات الدوري السبت والأحد المقبلين وهو يضع في الحسبان لقاء الفيصلي الأردني لاسيما المواجهة الأولى في الكويت، لذلك فإن تحقيق نتيجة ايجابية قبل مواجهة العودة سيكون أمرا مهما، وقال "الكرة الأردنية متطورة وكذلك فريق الفيصلي متطور وسنسعى إلى جمع كل المعلومات عن الفريق خلال الفترة المقبلة".

ولفت إلى أن النهائي المحتمل أمام الغريم التقليدي الكويت أمر يسعد كل أسرة كرة القدم في الكويت، وستكون المباراة كالعادة بين شقيقين يسعى كل منهما بكل شرف إلى تحقيق البطولة.

يذكر أن الأصفر واصل تدريباته أمس استعدادا لمواجهة اليرموك غدا في دوري فيفا، وتشهد صفوف الفريق حالة كبيرة من الجاهزية بعد تعافي معظم اللاعبين المصابين.

back to top