قطر تخسر أمام مصر بثنائية استعداداً لـ «خليجي 21»

نشر في 30-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 30-12-2012 | 00:01
No Image Caption
خسر المنتخب القطري لكرة القدم أمام نظيره المصري صفر-2 أمس الأول، في المباراة الدولية الودية التي أقيمت بينهما، في إطار استعداداته لكأس الخليج الـ21.
فاز المنتخب المصري الأول لكرة القدم على نظيره القطري بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول، في العاصمة القطرية الدوحة، في اطار استعدادات "العنابي" لكأس الخليج الحادية والعشرين.

سيطر المنتخب المصري على المباراة منذ بداية الشوط الأول، وفي الدقيقة 28 نجح السيد حمدي في إحراز الهدف الأول للفراعنة، بعدما تسلم عرضية أحمد حسن مكي وسددها بقوة على يمين قاسم برهان حارس العنابي.

واهدر علي حسن أخطر فرص المنتخب القطري في الدقيقة 41، عندما تسلم كرة من سباستيان سوريا الذي اخترق الدفاع المصري وأهدى إلى حسن كرة حريرية، أهدرها بغرابة بعدما سددها بطريقة استعراضية بعيدا عن مرمى الحضري، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفراعنة بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني، أراد المدير الفني للفراعنة الأميركي بوب برادلي أن يحقق أعلى استفادة من المباراة، من خلال الدفع بأكبر عدد من اللاعبين، لذا بدأ بـ3 تبديلات بنزول أحمد تمساح، بدلا من أحمد حسن مكي، وعبدالله السعيد بدلا من محمد أبوتريكة، وأحمد شديد قناوي بدلا من محمد عبدالشافي.

وكاد أحمد شديد يحرز هدف التعادل للمنتخب القطري بالخطأ في مرماه في الدقيقة 48، عندما استقبل عرضية داخل منطقة الجزاء، تجاه المرمى وقت خروج الحضري، لكنه سيطر عليها قبل دخول الكرة المرمى الخالي، وفي الدقيقة 56 احرز محمد ناجي جدو الهدف الثاني، بعدما مر بمهارة عالية من مدافع المنتخب القطري، مستفيدا من بينية عبدالله السعيد، ووضع الكرة على يسار قاسم برهاني، ومرت باقي أحداث اللقاء دون أي أهداف أخرى ليفوز الفراعنة بهدفين دون رد.

وقد عادت بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم عصر أمس إلى القاهرة، عقب مواجهة المنتخب القطري وديا مساء أمس، التي تم تخصيص عائداتها لمصلحة أسر ضحايا أحداث بورسعيد وقطار أسيوط.

back to top