«سلة» القادسية وكاظمة يلتقيان تيم يونيتي وسبورت ريف

نشر في 17-09-2013 | 00:01
آخر تحديث 17-09-2013 | 00:01
يخوض فريقا كرة السلة، القادسية وكاظمة، أولى مبارياتهما في بطولة بانكوك الودية الدولية، حيث يلعب الاصفر مع فريق تيم يونيتي الاميركي ظهر اليوم في افتتاح منافسات البطولة، ويلتقي كاظمة الذي يشارك في البطولة ذاتها ايضاً مع الفريق المنظم سبورت ريف التايلندي.

وكانت الفرق الثمانية المشاركة في البطولة قد قسمت الى مجموعتين حيث يتأهل الاول والثاني من كل مجموعة للدور قبل النهائي ثم يلعبان بنظام "المقص".

وكان ممثلا الكويت في البطولة القادسية وكاظمة غادرا يوم الجمعة الماضي للمشاركة اذ يتخذ الفريقان من هذه البطولة اعدادا لبطولة القادسية الودية التي ستقام في الكويت  مطلع اكتوبر المقبل.

وسيلعب القادسية مباراته اليوم مكتمل الصفوف بوجود محترفين في صفوفه هما الاميركيان انتوني غرين، ورشاد وودز اللذان برزا في الموسم الماضي مع انديتهم، فضلاً عن ان الاصفر دعم صفوفه بعدة لاعبين مميزين امثال شايع مهنا وصالح يوسف من الساحل الى جانب وجود فهاد السبيعي وعبدالعزيز الحميدي لذا من المتوقع ان يحقق القادسية نتيجة ايجابية في هذا البطولة.

وفي المقابل، يدخل البرتقالي الى المباراة في ظل غياب محترفيه اذ لن يلتحق المحترف الايراني اصغر كوردست مع الفريق الا مطلع اكتوبر لارتباطه ببطولة ودية مع منتخب بلاده، لذا فإن المدرب البحريني للفريق سلمان رمضان سيحاول الاعتماد على لاعبيه المحليين محمد اشكناني واحمد البلوشي وبدر المطيري.

back to top