العمر لـ الجريدة•: «شهادات دلمون» محك اختبار «المشتركة»

نشر في 09-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 09-04-2013 | 00:01
No Image Caption
أكد الناطق الرسمي باسم اللجنة التنسيقية لطلبة جامعة دلمون البحرينية بسام العمر، أنه من الواجب على اللجنة العليا المشتركة الكويتية- البحرينية أن تنظر في حل مشكلة الطلبة الكويتيين الخريجين، الذين لم تصدق شهادتهم، خصوصا بعد مرور أكثر من عام على هذه المشكلة التي يعانيها أكثر من ٨٠٠ طالب وطالبة.

وقال العمر في تصريح لـ"الجريدة": إن "مشكلة طلبة الكويت في جامعة دلمون محك اختبار حقيقي لمثل هذه اللجان المشتركة التي أنشئت أساساً لحل المشاكل والأمور العالقة، متسائلا هل تم إدراج مشكلة الطلبة الكويتيين في هذه اللجنة لحلها؟"، لافتاً إلى أن الأنظار تتجة إليهم على اعتبار أن مثل هذه اللجان لها دور كبير في حل مشاكل الطلبة.

وأضاف العمر أن الطلبة متأملون أن ترصد هذه اللجنة إنجازات تعود لمصلحة خريجي دلمون، وأن تكون أولى باكورتها حل مشكلة تصديق الشهادات، مؤكداً أن اللجنة التنسيقية ستستخدم كل الوسائل المتاحة لتصديق آخر شهادة لكل الطلبة.

«العلاج المهني» في «الطبية»

تقيم جمعية العلوم الطبية المساعدة في جامعة الكويت غدا يوم العلاج المهني الرابع بعنوان "skills for the job living"، في لوبي كلية العلوم الطبية المساعدة، وذلك من الساعة العاشرة صباحا حتى الثانية ظهرا.

ويقام هذا اليوم للطلبة الخريجين من تخصص العلاج المهني لعرض أبحاثهم ومشروع تخرجهم.

back to top