القادسية يستهل تدريباته الليلة بلا محترفين

نشر في 16-07-2013 | 00:01
آخر تحديث 16-07-2013 | 00:01
من المنتظر أن تشهد تدريبات القادسية، التي تنطلق بشكل مبكر عن الموعد المحدد لها سلفاً، غياب الثلاثي المحترف في الفريق الإيفواري كيتا، والسوري عمر السومة، والبرازيلي سمبيلسيو، المتوقع وصولهم يوم الجمعة المقبل.
يستهل فريق القادسية الأول لكرة القدم تدريباته في العاشرة من مساء اليوم، بعد أن قرر الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني محمد إبراهيم بالاتفاق مع إدارة الكرة في النادي تبكير موعد بداية التدريبات التي كانت مقررة السبت المقبل، حيث رأى الجهاز الفني في ذلك الفائدة لتجهيز اللاعبين قبل المعسكر التدريبي الخارجي والمقرر عقب عيد الفطر في الإمارات، أو تركيا التي أصبحت مرشحة هي الأخرى لاستضافة معسكر الأصفر، لكونها قريبة من الكويت وتتمتع بجو ربيعي، إلى جانب سهولة ترتيب مباريات ودية هناك، وهو ما يبحث عنه الجهاز الفني.

ومن المنتظر أن تشهد تدريبات القادسية غياب الثلاثي المحترف في الفريق الإيفواري كيتا، والسوري عمر السومة، والبرازيلي سمبيلسيو، لكون الجهاز الإداري رتّب وصولهم الى البلاد في التاسع عشر من الشهر الجاري.

من جانبه، أكد مدرب القادسية محمد إبراهيم أن الأصفر أمام موسم طويل وشاق، حيث ينتظر الفريق أكثر من بطولة مهمة في الموسم الجاري.

وقال إبراهيم لـ"الجريدة": "القادسية كالعادة مطالب بتحقيق كل البطولات التي يشارك فيها، الأمر الذي يحتاج إلى الاستعداد المبكر والتأهب منذ بداية الموسم، في ظل ضغط مباريات غير مسبوق بعد إقرار دوري الدمج، وأيضاً لأن الأصفر مقبل على الأدوار النهائية في بطولة كاس الاتحاد الآسيوي، والذي نسعى إلى حسمه ليكون الإنجاز الأول للنادي في تاريخ النادي".

وأعرب إبراهيم عن ثقته في لاعبيه وقدرتهم هذا الموسم على تخطي الصعاب، طالباً من جماهير النادي الوقوف خلف الفريق، للتغلب على الصعاب وحصد البطولات.

وأوضح إبراهيم أنه اتفق مع إدارة النادي على غلق ملف الانتقالات في الوقت الحالي والتركيز على الاستحقاقات الكثيرة للأصفر في الموسم الجديد.

من جهة أخرى، اقتربت إدارة النادي من حسم الملف الشائك هذا الموسم والمتمثل في الجهاز الإداري المعاون للفريق الأول، حيث سيضم جهاز الكرة رفاعي الديحاني، ومحمد البناي، وخلف السلامة، وعبدالله الحقان، وكانت الأيام الماضية شهدت مشاورات كثيرة للاستقرار على هذه التوليفة.

back to top