القرين يستعين بسلة السالمية للمشاركة في الدوري العام

نشر في 16-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 16-06-2013 | 00:01
No Image Caption
علمت "الجريدة" أن إدارة نادي القرين تنوي ضم جهاز نادي السالمية كاملاً لكرة السلة، للمشاركة في بطولة الدوري العام، لعدم وجود فريق لها في السن العام، وانطلق القرين في منافسات تحت 12 سنة وتحت 14 سنة، ووصل إلى فريق تحت 16 سنة خلال الموسم المنصرم.

وكانت إدارة نادي السالمية اتخذت قراراً بحل اللعبة كاملة من المراحل السنية والفريق الأول، معللة ذلك بعدم وجود نتائج إيجابية للفريق، مما دعا نادي القريق إلى اتخاذ نفس هذا القرار.

ويبدو أن إدارة نادي القرين تريد أن تتخذ من لاعبي نادي السالمية قاعدة للفريق الأول، من أجل العمل على تكوين فريق قوي منافس مطعم بنجوم بعض الأندية بعد أن تم تقديم عروض قوية لاستقطاب هولاء النجوم كما فعلت في كرة اليد.

وستقوم إدارة نادي القرين اليوم بمخاطبة اتحاد كرة السلة، لإبلاغه برغبته في المشاركة في مسابقات الاتحاد للسن العام إذا ما نجحت مساعيه لضم الفريق كاملاً.

وأكدت مصادر لـ"الجريدة" أن المدرب الوطني سالم اليوسف سيكون المسؤول عن تدريب الفريق الأول الذي سيكونه النادي بعد الانتهاء من جميع الإجراءات اللازمة بخصوص هذا الشأن.

وكان اليوسف قاد فريق نادي الساحل الأول وحقق معه ثالث الدوري العام ووصيف بطل كأس الاتحاد، إذ نشأ اليوسف في فريق الساحل حتى أصبح مدرباً للفريق، ثم انتقل بعدها ليدرب فريق القرين تحت 14 و16 سنة.

back to top