«يد» القرين يسعى لمواصلة صراع القمة على حساب العنابي

نشر في 01-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 01-04-2013 | 00:01
No Image Caption
تقام اليوم ثلاث مباريات في انطلاق منافسات الجولة العشرين من الدوري العام لكرة اليد، حيث يلتقي القرين مع النصر، وكاظمة مع التضامن، والساحل مع الشباب، وتجرى جميع المباريات على صالة الاتحاد بالدعية.
تنطلق في الرابعة والنصف من مساء اليوم منافسات المرحلة العشرين من الدوري العام لكرة اليد، بلقاء قوي يجمع بين القرين والنصر، يليه في السادسة مساء لقاء كاظمة مع التضامن، وتختتم مباريات اليوم في السابعة والنصف عصرا بلقاء الساحل والشباب.

يذكر أن عقد فرق الدوري سيكتمل في هذه الجولة، بعد انتهاء مشاركة القادسية في البطولة العربية بالمغرب، والكويت في البطولة الخليجية بالبحرين.

القرين والنصر

في المباراة الأولى يتطلع القرين المتصدر بـ32 نقطة مؤقتا، بسبب تأجيل مباريات الكويت الثاني حاليا بـ30 نقطة، إلى مواصلة صراع القمة بدون عثرات وتحقيق فوزه الخامس على التوالي منذ بداية القسم الثاني للبطولة على حساب النصر صاحب المركز العاشر بـ16 نقطة والقادم من فوز عريض على الشباب.

ومرة أخرى سيتبع مدرب القرين محمد عبدالمعطي نفس الأسلوب، وهو الدفاع الصلب بطريقة 6-صفر أو 5-1، ومن خلفه الحارس عبدالرزاق البلوشي، مع تنفيذ الهجمة المرتدة عبر الجناحين، خصوصا يوسف شاهين، إضافة للهجوم المنظم المصحوب بتصويبات لاعبي الخط الخلفي.

في المقابل، سيحاول النصر التصدي لقوة القرين وخبرة لاعبيه، للخروج من اللقاء بأفضل نتيجة ممكنة، ما يفرض على مدربه الجزائري رشيد شريح التركيز على الدفاع الجيد، وتفعيل دور الأجنحة سواء في الهجوم الخاطف أو المنظم.

كاظمة والتضامن

وفي المباراة الثانية يسعى كاظمة السابع بـ17 نقطة لتحقيق فوز ربما يكون في متناول يده، طمعا في استعادة بريقه بعد الراحة الإجبارية التي فرضت عليه بسبب تأجيل مباراته مع العربي في الجولة الماضية، لكن يخشى مفاجآت التضامن الثالث عشر برصيد 6 نقاط، والقادم من فوز معنوي على الجهراء في الجولة الماضية.

وفي المباراة الثالثة، يطمح الساحل السادس برصيد 20 نقطة، والمنتشي بفوزه الأخير على الفحيحيل، في انتزاع الفوز من منافسه الشباب التاسع بـ17 نقطة، خاصة أن الأخير يعاني آثار خسارة ثقيلة أمام النصر في الجولة الماضية.

back to top