الكاظمي مستمر... ونفاع ومشاري خارج جهاز الأخضر

نشر في 29-05-2013 | 00:01
آخر تحديث 29-05-2013 | 00:01
No Image Caption
علمت "الجريدة" أن إدارة النادي العربي حسمت أمورها بشأن فريق الكرة في الموسم الجديد، حيث سيستمر رئيس النادي جمال الكاظمي على قمة الجهاز الإداري، وهو المنصب الذي ظل حائرا في الفترة الماضية بين الكاظمي، ونائبه عبدالعزيز عاشور. وسيستمر عبدالعزيز المطوع في منصبه مديرا للكرة وذلك بعد تمسك المدير الفني لفريق الكرة البرتغالي خوسيه روماو بتواجده في الموسم المقبل مع الأخضر، واشترط ذلك لتجديد تعاقده بشكل رسمي، بينما خرج مشرف الفريق فرج نفاع، ومشعل مشاري من حسابات الجهاز في الموسم الجديد.

توقيع مرتضى مؤجل!

من جهة أخرى ورغم اتفاق إدارة العربي ونائب الرئيس عبدالعزيز عاشور مع المحترف السنغالي مرتضى فال على البقاء لمدة موسمين نظير 600 ألف دولار، إلا أن التوقيع رسميا سيكون بعد اتضاح الرؤية بشأن العقوبة الرسمية من اتحاد الكرة على اللاعب جراء تصرفه في مباراة الدربي التي جمعت العربي مع القادسية في الدور قبل النهائي لكاس الأمير.

غربلة الفريق... وباني يقترب

وفي سياق متصل اتخذت إدارة الكرة في العربي قرارا في ما بينها بتسريح ما يقل عن 6 لاعبين من الفريق الأول، معظمهم من الحرس القديم، على أن يتم تعويض اللاعبين المسرحين ببعض الصفقات الجديدة من اللاعبين المحليين البارزين في الدوري هذا الموسم. هذا وعلمت "الجريدة" أن هناك انفراجة بشأن انضمام لاعب النصر عبدالرحمن باني لصفوف الفريق في الموسم الجديد، بعد التوصل لاتفاق شبه رسمي مع ادارة النصر على عقد صفقة تبادلية مع العنابي تشمل بعض لاعبي الأخضر، بالاضافة الى مبلغ مالي نظير انتقال باني للعربي اعتبارا من الموسم الجديد.

back to top