«حكومة AUK» تبحث آلية «الفصلين الصيفيين» وزيادة «القاعات العملية» اليوم

نشر في 01-05-2013 | 00:01
آخر تحديث 01-05-2013 | 00:01
No Image Caption
العبدالرزاق لـ الجريدة•: نجتمع مع الجامعة لمناقشة مطالبنا بعد أسبوعين

آلية الفصلين الصيفيين وزيادة القاعات العملية للطلبة في الجامعة الأميركية أهم المحاور التي يناقشها اجتماع الحكومة الطلابية اليوم مع اعضائها.

تجتمع الحكومة الطلابية في الجامعة الأميركية في الكويت AUK مع أعضائها اليوم لبحث آلية طرح الشعب الدراسية في الفصليين الدراسيين الصيفيين ومدى القدرة الاستيعابية لاستقبال الطلبة، وحل المشاكل التي تترتب على عمليات التسجيل، رغم أنها بدأت منذ فترة.

وفي هذا الصدد، أكد رئيس الحكومة الطلابية في الجامعة محمد العبدالرزاق أن الاجتماع اليوم ما هو إلا لمناقشة البرامج والأنشطة التي تقدمها الحكومة الطلابية خلال نهاية العام الجاري، مشيرا إلى توفير كل المستلزمات الطلابية التي يحتاجها الطلاب خلال مسيرتهم الأكاديمية.

وذكر العبدالرزاق في تصريح لـ"الجريدة": "من أهم البنود التي يناقشها الاجتماع اليوم هو بحث آلية طرح المقررات الصيفية في الفصلين الدراسيين الصيفيين وتدارك مشكلة الشعب الدراسية، رغم أننا لم نواجه أية مشاكل في عمليات التسجيل، وأن انتهاء عملية التسجيل لكل فصل دراسي صيفي بعد بداية الدراسة بيومين"، مضيفا أن فترة عمليات السحب والإضافة للمقررات الدراسية تكون عادة لمدة اسبوع بعد بدء الدراسة.

وأضاف العبدالرزاق أن الحكومة الطلابية تجتمع مع الإدارة الجامعية بعد اسبوعين لمناقشة نتائج اجتماع اليوم مع أعضاء الحكومة ورفعها للإدارة للموافقة والعمل بها لافتا إلى أن الحكومة تعمل على زيادة الفصول العملية لمختلف المقررات الدراسية حتى تستوعب أعداد الطلبة المقيدين بالجامعة.

back to top