ثلاثية جديدة للقادسية على رافشان

نشر في 10-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 10-04-2013 | 00:01
No Image Caption
الأصفر واصل تصدره للمجموعة الرابعة لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي
حقق فريق القادسية فوزا مستحقا على مضيفه رافشان الطاجيكي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي، ليتصدر الأصفر المجموعة برصيد تسع نقاط.

واصل فريق القادسية لكرة القدم تصدره للمجموعة الرابعة لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بعد تجاوزه مضيفه رافشان الطاجيكي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما ظهر أمس على ملعب الاستقلال في الجولة الرابعة للبطولة.

سجل أهداف القادسية فهد الأنصاري في الدقيقة 19 من عمر اللقاء، ليضيف بعدها بدر المطوع الهدفين الثاني والثالث 44 و59، بينما سجل الفريق الطاجيكي هدفه الوحيد في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء.

ونجح القادسية خلال المباراة في تقديم مستوى جيد رغم الظروف الصعبة التي واجهته خلال المباراة، فبالإضافة إلى عامل الجو الحار، تواجدت الحشرات الطائرة بكثافة في ملعب المباراة، ما استدعى شراء كريمات لحماية وجوه اللاعبين.

 ونجح القادسية في العودة الى المباراة سريعا رغم إصابة مرمى نواف الخالدي بهدف مبكر في الدقيقة الثانية من اللقاء، ليلملم أوراقه سريعا بتحقيق التعادل في الدقيقة 19 عن طريق فهد الأنصاري الذي خاض المباراة في مركز جديد في قلب الدفاع، ثم واصل الأصفر سيطرته على زمام المباراة ليضيف بدر المطوع قبل نهاية الوقت الأصلي من الشوط الأول بدقيقة واحدة الهدف الثاني بعد استغلاله تمريرة رائعة من كيتا خلف المدافعين، نجح المطوع في إيداعها على يمين الحارس الطاجيكي لينتهي الشوط الأول بتقدم القادسية بهدفين مقابل هدف.

الأصفر واصل السيطرة

وواصل الأصفر سيطرته المطلقة على مجريات الشوط الثاني، مستغلا الجبهة اليسرى لفريق رافشان في شن هجمات متتالية لم يتمكن المهاجم السوري عمر السومة من ترجمة أي منها، ما دفع مدرب الفريق محمد ابراهيم إلى استبداله بصالح الشيخ الذي نجح في صناعة الهدف الثالث، بعد تبادل ناجح للكرة مع بدر المطوع، وتمكن الأخير من إيداعها في الزاوية البعيدة لحارس رافشان.

 بعدها حل حمد العنزي بديلا لحمد أمان، وسعود المجمد بديلا لنواف المطيري ليواصل الأصفر سيطرته على اللقاء، وتتاح لبدر المطوع فرصة إضافة الهدف الرابع لكن القائم تصدى لتسديدته لتنتهي المباراة بفوز ثلاثي للقادسية مقابل هدف واحد لأصحاب الأرض.

القادسية يعود اليوم

وكان وفد الفريق قد عاد مساء أمس على متن طائرة خاصة، وسيمنح الجهاز الفني اللاعبين راحة من التدريبات اليوم، على أن يستأنف الفريق غدا استعداداته لمواجهة الصليبيخات في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الممتاز والمقررة السبت المقبل.

back to top