العصيمي: عقد مدرب السلة مستمر

نشر في 19-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 19-04-2013 | 00:01
No Image Caption
أكد أمين السر المساعد ومدير عام لعبة كرة السلة في نادي الكويت بدر العصيمي أن ادارة ناديه لم تناقش بعد استمرار الجهاز الفني للفريق الاول من عدمه، مشيراً الى ان عقد المدرب البحريني للفريق سلمان رمضان مستمر حتى الآن، مشيرا إلى أن القرار الأخير بالنسبة لبقائه من عدمه بيد مجلس الادارة.  

وقال العصيمي الذي توج فريقه امس الاول بطلاً لكأس الاتحاد، إن ادارة النادي راضية تماماً على أداء اللاعبين والجهاز الفني للفريق الاول بعدما حصد الثنائية، موضحاً ان اللاعبين بذلوا جهدا كبيرا خلال الفترة الماضية من التزام في التدريبات خلال موسم طويل من اجل الوصول للهدف المنشود وهو تحقيق لقبي الدوري والكأس.

ولفت إلى أن "ادارة النادي قدمت دعما لا محدود لهذا الفريق من خلال عمل المعسكرات، فضلاً عن دعمه بالمحترفين المتميزين رغم اصابة ثلاثة محترفين هذا الموسم، ولكن دعم ادارة النادي ساهم في التعاقد المباشر مع البديل لتوفر الدعم المادي، كما دعمنا الفريق باللاعب المميز فهد الظفيري".

وأوضح أن المنافسة هذا الموسم كانت قوية مشيداً بكل الفرق التي اجتهدت للمنافسة ولكن غياب الإثارة جاء نتيجة لنظام الدوري، الذي اعتمد على نظام الدمج واللعب مع بعض الفرق الفقيرة فنياً.

وعن إنجاز النادي في المراحل السنية للعبة هذا الموسم بعد ان حصد المركز الاول لسبع بطولات من سبع في مختلف المراحل السنية حتى الآن، أشار العصيمي إلى أن هذا الإنجاز لم يأت من فراغ، بل جاء بعد جهد جبار من رجال مخلصين عملوا في الاجهزة الادارية والفنية، بناء على خطة مرسومة مسبقاً للنهوض بنتائج الفرق هذا الموسم عملنا من خلالها على دعم تلك الفرق بكل الإمكانات.

back to top