معسكر مغلق للأصفر استعداداً لمواجهة الشرطة السوري في كأس الاتحاد الآسيوي

نشر في 28-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 28-02-2013 | 00:01
No Image Caption
أكد مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية محمد البنيان أن الفريق يبدأ الاثنين المقبل معسكرا مغلقا، استعدادا لمواجهة الشرطة السوري في مستهل مشوار الأصفر في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، المقررة الأربعاء المقبل على استاد نادي القادسية بحولي، ضمن منافسات المجموعة الرابعة، التي تضم الى جانب القادسية رافشان الطاجكستاني والرمثا الأردني والشرطة السوري.

نقص معلومات

وذكر البنيان لـ«الجريدة»: «أكثر ما يقلق الجهاز الفني للأصفر، بقيادة محمد إبراهيم، هو عدم توافر معلومات حديثة كافية عن فريق الشرطة السوري، حيث إن المعلومات كلها عن فريق الشرطة في المواسم الماضية، نظرا لتوقف النشاط الكروي السوري هذا الموسم».

وأضاف: «سنسعى خلال الفترة المقبلة، وبعد مواجهة السالمية بعد غد في الدوري الممتاز، الى جمع معلومات كافية عن الشرطة، لاسيما أن الفريق يقيم معسكرا تدريبيا حاليا في بيروت، ويخوض مباريات ودية هناك».

السالمية متطور

وعن مواجهة السالمية في الدوري الممتاز في افتتاح القسم الثالث من المنافسات قال البنيان إن «مواجهات القادسية المقبلة لا تقبل القسمة على اثنين، فإذا أراد الأصفر المضي قدما نحو الحفاظ على لقب الدوري الممتاز فعليه الفوز».

وتابع ان «فريق السالمية حاليا من الفرق الكبيرة بعد التعديلات الجديدة التي دخلت على الفريق، سواء بتولي جهاز فني على أعلى مستوى بقيادة عبدالعزيز حمادة، أو من جانب اللاعبين، وأيضا إدارة النادي بقيادة الشيخ تركي اليوسف التي تدعم الفريق بشكل متواصل».

غيابات الأصفر

وحول الغيابات أوضح البنيان أن الأصفر يعاني غياب نواف الخالدي وطلال العامر للإصابة، وحسين فاضل للإيقاف، بينما دخل المدافع محمد راشد الى التدريبات الجماعية بعد فترة غياب طويلة عن الملاعب بسبب الإصابة.

وبشأن أزمة اللاعب عبدالعزيز المشعان مع القادسية، قال إن «اللاعب حصل على بطاقته الدولية عن طريق الاتحاد الدولي لكرة القدم، وان لجنة الكرة تركت الأمر لمجلس الادارة لاتخاذ ما يراه مناسبا حيال الحصول على حقوقها سواء المادية أو المعنوية».

من جهة أخرى، نجح فريق الشرطة السوري، الذي يقيم معسكرا تدريبيا في لبنان، استعدادا لمواجهة القادسية الأربعاء المقبل، في تسجيل المدافع أحمد الصالح وحارس المرمى الدولي مصعب بلحوس، ضمن قائمة الفريق في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي.

back to top