تعيين موضي الحمود مديرة للجامعة العربية المفتوحة

نشر في 30-12-2012 | 15:33
آخر تحديث 30-12-2012 | 15:33
No Image Caption
أعلن اليوم عن تعيين الدكتورة موضي عبدالعزيز الحمود مديرة للجامعة العربية المفتوحة للمرة الثانية خلال مسيرة الجامعة.

وأكد رئيس مجلس أمناء الجامعة العربية المفتوحة الأمير طلال بن عبدالعزيز في بيان صحافي اليوم ان تعيين الدكتورة موضي الحمود مديرة للجامعة العربية المفتوحة تم بموافقة مجلس أمناء الجامعة المكون من نخب عربية.

وأوضح الامير طلال ان اختيار الحمود جاء تقديرا لما تتمتع به من خبرات علمية وعملية ولقدراتها الإدارية والقيادية اضافة الي خبراتها السابقة في الجامعة العربية المفتوحة والتي من شأنها أن تتعزز مسيرة الجامعة وتمكنها من تحقيق الأهداف النبيلة التي أنشئت من أجلها.

وشغلت الدكتورة موضي الحمود منصب مديرة الجامعة العربية المفتوحة في الفترة من يونيو 2004 إلى العام 2008 حيث عينت بعد ذلك وزيرة في حكومة دولة الكويت وشغلت مناصب عديدة من بينها وزيرة التربية والتعليم العالي وزيرة الاسكان والتنمية الإدارية وخبيرة معتمدة في مركز التحكيم التجاري لمجلس التعاون الخليجي اضافة الى عضويتها في المجلس الأعلى للتخطيط والتنمية وعميدة كلية التجارة في جامعة الكويت.

يذكر أن الجامعة العربية المفتوحة تتخذ من الكويت مقرها الرئيسي ولديها سبعة فروع في كل من الأردن والبحرين والسعودية وعمان ولبنان ومصر اضافة الي فرع الكويت وتعتزم الجامعة إطلاق فرعين في كل من اليمن وفلسطين ويبلغ عدد الدارسين فيها أكثر من 30 ألف طالب وطالبة.

back to top