يد القادسية والترجي التونسي في لقاء مصيري

نشر في 23-03-2013 | 00:01
آخر تحديث 23-03-2013 | 00:01
يلعب القادسية آخر مبارياته في الدور الأول في البطولة العربية الـ10 للأندية الأبطال لكرة اليد، التي تستضيفها حالياً مراكش المغربية أمام الترجي التونسي «في لقاء مصيري» في ختام مباريات الدور الأول.
يلتقي في السابعة من مساء اليوم فريق القادسية مع نظيره الترجي التونسي "في لقاء مصيري" في ختام مباريات الدور الأول "المجموعات" في البطولة العربية الـ10 للأندية الأبطال لكرة اليد، التي تستضيفها حالياً مدينة مراكش المغربية وتستمر حتى 29 الجاري.

وكان القادسية عوّض خسارته في المباراة الثانية على يد أهلي طرابلس الليبي، بفوز مستحق على منافسة أهلي سداب العماني بنتيجة 32-26 أمس الأول، ليرفع رصيده إلى أربع نقاط، بينما أهلي سداب بدون رصيد.

لذلك يضع القادسية أملاً كبيراً في الفوز على الترجي التونسي رغم صعوبة المباراة أمام أحد أبطال اللعبة في القارة السوداء، أو على أقل تقدير الخروج بالتعادل ليكون جواز مرور الأصفر للدور الثاني "ربع النهائي" في البطولة.

دعبس متفائل

ومن جانبه، عبّر مدرب القادسية المصري أحمد دعبس عن تفاؤله بالتأهل لربع نهائي البطولة بعد فوزه على أهلي سداب، وقال لـ"كونا"، إنه حثّ اللاعبين على الحذر من الفريق العماني، لاسيما أنه يضم لاعبين متميزين، غير أن إرادتهم في حسم نتيجة المباراة مبكراً اصطدمت برد فعل عكسي لم يمكن القادسية من توسيع فارق النقاط إلى أكثر من ستة أهداف.

وأضاف ان "ما كان يشغل لاعبي الفريق وطاقمه الفني هو عدم التوفيق، الذي أضاع على القادسية فرصة الفوز في لقاء يوم أمس أمام فريق أهلي طرابلس الليبي الذي فاز بـ21 هدفا بفارق هدف واحد فقط".

وسجل دعبس على حكمي المباراة البحرينيين "سوء تدبيرهما الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، والتسرع في طرد الحارس يوسف الفضلي"، معتبراً قرار الطرد "تعسفياً ولم يكن له داع".

وأكد أن القادسية في حال تم اتخاذ قرار بمنع اللاعب يوسف الفضلي من لعب المباراة القادمة فإن ذلك سيؤثر على مستوى الأداء في حراسة المرمى أمام الترجي التونسي في اللقاء الأخير برسم الدور الأول، والذي اعتبر نتيجته حاسمة لضمان المرور إلى دور ربع النهائي خارج حسابات النسب الخاصة والعامة باعتبار فارق الأهداف.

back to top