حمادة: إبراهيم هو رجل المرحلة الحالية

نشر في 02-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 02-04-2013 | 00:01
أعلن مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي السالمية عبدالعزيز حمادة أن السماوي سيفتقد جهود صانع الألعاب الأردني عدي الصيفي، حيث تم تشخيص إصابته التي تعرض لها في المواجهة الأخيرة أمام النصر على أنها قطع في الرباط الجانبي للركبة، وليست قطعا في الرباط الصليبي، لذلك يحتاج اللاعب إلى نحو ثلاثة أسابيع حتى يستعيد عافيته ويعود إلى المستطيل الأخضر مجدداً.

وأضاف حمادة «الصيفي من اللاعبين الأكفاء الذين سيفتقدهم السماوي في هذه المرحلة الشديدة الحساسية، لكن هناك أكثر من لاعب داخل الفريق قادر على أداء نفس دوره».

وأشار إلى أن مواجهة السماوي أمام الكويت السبت المقبل ضمن منافسات الجولة 19 ستكون صعبة على الفريقين، خصوصاً أن الأبيض يسعى إلى إنهاء الموسم بعد ضمان تحقيق البطولة وسجله خال من الهزائم وهو إنجاز جديد سيحسب له بكل تأكيد، أما السماوي فيعمل على الظفر بنقاط المباراة الثلاث لقطع خطوة مهمة نحو البقاء في الدوري وعدم الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، أو حتى احتلال المركز السابع الذي سيلعب صاحبه مباراة فاصلة مع وصيف دوري الدرجة الأولى لتحديد المشارك منهما في «الممتاز» في الموسم المقبل.

وعن ترشحه لقيادة المنتخب الأول في الفترة المقبلة علق حمادة قائلاً: «هناك مدربون وطنيون أكثر خبرة مني للقيام بهذه المهمة... وأعتقد أن محمد إبراهيم هو رجل المرحلة الحالية».

back to top