الجهراء هزم غريس النيجيري

نشر في 16-08-2013 | 00:01
آخر تحديث 16-08-2013 | 00:01
No Image Caption
حقق فريق نادي الجهراء فوزا مستحقا على فريق نادي غريس النيجيري بثلاثة اهداف لهدف، في المباراة التي اقيمت بينهما امس الاول بمدينة الشارقة الاماراتية، حيث يعسكر الفريقان استعدادا لمنافسات الموسم المقبل، سجل أهداف الجهراء المحترف البرازيلي فينيسيو ومحمد سعد العجمي ومحمد دهش.

وحاز الفريق استحسان المدرب الصربي بوريس بونياك الذي تعاقدت معه ادارة النادي خلفا للبرازيلي جاسنير داسيلفا الذي فضل خوض تجربة جديدة مع نادي كاظمة. 

وسيخوض الجهراء ثلاث مباريات ودية أخرى مع بعض الفرق التي تعسكر حالياً في الشارقة، لضمان وقوف الجهاز الفني على مواقع ونقاط الضعف والقوة للفريق قبل انطلاق بطولة الدوري التي ستقام بنظام الدمج هذا الموسم.

من جانبه، قال عضو مجلس الادارة مدير عام اللعبة يوسف العنزي ان الفريق سيخوض عدة تجريبيات بالتنسيق مع المتعهد الخاص بالمعسكر، مشيرا الى ان ادارة النادي وفرت جميع المستلزمات الخاصة بتهيئة الاجواء لللاعبين خلال المعسكر. 

وأكد العنزي ان الجهراء سيسعى إلى تحقيق مركز متقدم، وتقديم صورة إيجابية في الدوري، بعد العروض القوية التي قدمها الموسم المنصرم، موضحاً أن اختيار المدرب الجديد جاء بعد دراسة كبيرة من اللجنة الفنية في النادي.

back to top