تسجيل 9 أعضاء جدد في كاظمة وشطب 6653

نشر في 04-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 04-04-2013 | 00:01
No Image Caption
لم يشهد نادي كاظمة زحاما في تسجيل الأعضاء الجدد على غرار المرات السابقة التي كان فيها صراع التسجيل على أشده، حيث أقفل باب تسجيل الأعضاء الجدد الأحد، بعد تسجيل 9 أعضاء فقط، بينما قام 5603 أعضاء بتسديد اشتراكاتهم السنوية من أصل 12330، هم عدد أعضاء الجمعية العمومية، ليتم بذلك شطب 6653 عضوا، لعدم تسديد اشتراكاتهم.

من ناحية أخرى، أرجأ مجلس إدارة النادي ولجنة الكرة التفكير في المدرب الجديد الذي سيقود الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل، واقتصار التفكير حاليا على دعم الجهازين الفني والإداري، لضمان البقاء في الدوري الممتاز، وعدم الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، وهو وضع لا يليق بفريق بحجم البرتقالي.

بوسكندر: كلام سابق لأوانه

وأكد أمين السر العام يوسف بوسكندر أنه لا صحة لما تردد مؤخرا بشأن المقارنة بين مدرب المنتخب الوطني الأول الصربي غوران تافاريتش ومدرب الجهراء البرازيلي داسيلفا، للتعاقد مع اي منهما لقيادة الفريق في الموسم المقبل.

وأضاف يوسكندر، في تصريح لـ»الجريدة»، «لاشك في أن غوران وداسيلفا من المدربين الأكفاء وأصحاب السير الذاتية الرائعة، والذين يتمنى أي ناد التعاقد مع اي منهما، بما فيها كاظمة، لكن كيف نفتح ملف المدرب الجديد في الوقت الراهن، والفريق يحتاج إلى عمل دؤوب خلال الفترة المقبلة من أجل إنقاذه من الهبوط».

وتابع ان «الكلام حاليا عن مرشح كاظمة في اتحاد الكرة سابق لأوانه، حيث لم تتضح الصورة حتى الآن بشأن كيفية اختيار المرشحين وعددهم»، لافتاً إلى أنه عندما يرسل مسؤولو اتحاد الكرة كتابا رسميا يفيد بترشيح النادي مرشحين أو أكثر فسيتم فتح هذا الملف، واختيار من يمثل النادي في اتحاد الكرة.

back to top