عاشور يتفق مع أرجنتينيين للانضمام إلى العربي

نشر في 24-06-2013 | 00:02
آخر تحديث 24-06-2013 | 00:02
No Image Caption
تكريم الفرق المتميزة قبل انطلاق الموسم الجديد
اتفق النادي العربي مع أرجنتينيين ليكونا ضمن صفوف فريق الكرة اعتباراً من الموسم الجديد إذا تجاوزا الفحص الطبي، ومن المقرر أن يصل اللاعبان خلال الأسبوع المقبل للتوقيع رسمياً مع الأخضر، الذي يتأهب لإغلاق هذا الملف قبل بداية شهر رمضان.

توصل النادي العربي إلى اتفاق مع لاعبين من الأرجنتين للانضمام الى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في حال تجاوزا الفحص الطبي في الكويت.

 وعلمت "الجريدة" أن نائب رئيس النادي العربي عبدالعزيز عاشور الذي سيغادر اليوم البلاد في إجازة خاصة قد أتم الاتفاق، وأن اللاعبين قد وقعا بالفعل على عقود الانضمام للأخضر، لاسيما أن مدرب الفريق البرتغالي خوسيه روماو هو من رشحهما وطالب الإدارة بضمهما إلى صفوف الفريق، حيث يجيد أحد اللاعبين اللعب في وسط الملعب، والآخر في مركز الهجوم.

وبذلك يكون العربي قد أنهى ملف اللاعبين المحترفين، الذي ظل صداعا مزمنا في رأس الإدارة، لاسيما بعد الدخول في مفاوضات كثيرة مع لاعبين لم تتكلل بالنجاح، بالإضافة الى رحيل السنغالي مرتضى فال إلى صفوف السالمية بعد أن اطمأنت إدارة العربي لوجوده.

ومن المقرر أن يعود رئيس النادي جمال الكاظمي، ونائبه عبدالعزيز عاشور الى البلاد قبل أيام من شهر رمضان المقبل، للإعلان رسميا عن صفقات الموسم الجديد.

من جهة أخرى، قال مصدر داخل النادي العربي إن الإدارة لا تزال تأمل موافقة نظيرتها في نادي النصر على طلبها السابق بالحصول على خدمات مهاجم النصر الدولي عبدالرحمن باني، لاسيما أن النصر طلب الحصول على خدمات فهد الحشاش، وقوبل كتابه بالرفض مع فتح الباب حول إمكانية التفاوض في صفقات تبادلية بين الناديين خلال الفترة المقبلة، كما رفضت طلب التضامن في استعارة مدافع الفريق مبارك البلوشي.

إلى ذلك، تتجه النية داخل النادي العربي لإقامة حفل تكريم لجميع الفرق التي حققت مراكز متقدمة في الموسم المنقضي، وذلك في الأسبوع الأول من يوليو المقبل، وقبل انطلاق منافسات الموسم الجديد رسميا، وذلك لتحفيز الفرق لتحقيق المزيد في الموسم الجديد، حيث يتطلع العربي لاعتلاء منصات التتويج.

back to top