النصر والتضامن يلتقيان الشباب والجهراء في دوري «اليد»

نشر في 25-03-2013 | 00:01
آخر تحديث 25-03-2013 | 00:01
تقام اليوم مباراتان في افتتاح المرحلة التاسعة عشرة من الدوري العام لكرة اليد، إذ يلتقي النصر مع الشباب، والتضامن مع الجهراء، على صالة الاتحاد بالدعية.
يتطلع الفريق الأول لكرة اليد بنادي النصر إلى تخطي عقبة نظيره الشباب، عندما يلتقي الفريقان في السابعة والنصف من مساء اليوم، في افتتاح مباريات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري العام لكرة اليد، وفي السادسة مساء يلعب التضامن مع الجهراء.

يذكر أن مباراة العربي وكاظمة، التي كان مقررا إقامتها اليوم، تم تأجيلها إلى وقت لاحق، بناء على طلب العربي، بسبب إعارته لنجمه علي مراد لنادي الكويت لدعم صفوف الأخير في البطولة الخليجية للأندية المقامة حالياً في المنامة البحرينية.

وسيدخل فريق النصر، صاحب المركز العاشر برصيد 14 نقطة، اللقاء بطموح كبير في استثمار صحوته الأخيرة لمواصلة انتصاراته، على حساب الشباب التاسع برصيد 17 نقطة، في مباراة من المرجح أن تكون في غاية الإثارة والندية لتقارب المستوى وطمع الفريقين في نقطتي الفوز.

ويمني العنابي، المنتشي بفوزه على الفحيحيل في الجولة الماضية، النفس بتكرار الفوز، كما حدث في القسم الأول للدوري على الشباب القادم من انتصار سهل على خيطان في مباراته الأخيرة، ويأمل تقديم عرض جيد يحسن به موقعه بين فرق البطولة، معتمدا على توليفة اللاعبين الشباب الذين يرتكز عليهم الفريق حاليا بجانب عناصر الخبرة، مثل نواف الشمري وامجد مقبل.

على الجانب الآخر، يدرك الشباب جيدا مدى أهمية المباراة، لذلك سيسعى بكل دقة لانتزاع الفوز من النصر، مدعوما بتصويبات سعد الحيدري ومشعل المطيري.

وفي المباراة الثانية، ستكون المنافسة على أشدها بين التضامن الثالث عشر بأربع نقاط، والجهراء الأخير بنقطتين، نظرا لتقارب المستوى، وان كانت كفة التضامن أرجح بسبب فوزه في مباراة القسم الأول للبطولة.

back to top