حسين: مباراة الأزرق والأخضر خارج التوقعات

نشر في 11-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 11-01-2013 | 00:01
No Image Caption
أكد مدير منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم أسامة حسين أن مباراة منتخبنا أمام الأخضر السعودي في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية ستكون صعبة على الفريقين، لاسيما أنها مباراة حاسمة ستؤهل أي منهما للدور قبل النهائي للبطولة.

وأضاف حسين "ان مباريات المنتخبين تأتي دائما خارج نطاق التوقعات، نظرا لتقارب المستوى الفني لهما، واكتظاظ صفوفها باللاعبين الأكفاء، بالإضافة إلى أن مواجهتهما تمثل أحد ديربيات الخليج".

وأشار إلى أن اللاعبين جاهزون للمباراة، وانهم قطعوا وعداً على انفسهم بتحقيق الانتصار على الأخضر، حتى يحجزوا مقعدا لهم في المربع الذهبي، مؤكداً أن جميع اللاعبين ظهروا بمستوى رائع في لقاء العراق، لكن سوء حظ غريب واجههم وحال دون تحقيق التعادل على اقل تقدير، خصوصا في تسديدة يوسف ناصر التي تصدت لها العارضة قبل أن تلفظ المواجهة أنفاسها الأخيرة.

وعن الاستعدادات للقاء السعودية قال حسين "الجهاز الفني سيعد اللاعبين فنياً وتكتيكياً للقاء على خير ما يرام، وسيلعب بالخطة التي تناسب اللاعبين، والتشكيل القادر عناصره على تحقيق الفوز، اما إعداد اللاعبين نفسيا للمباراة فيقع على كاهل اعضاء الجهاز الإداري كما أكدت سلفاً".

واختتم حسين تصريحه موجها الشكر إلى الجماهير الكويتية التي تدعم وتشجع الفريق في البطولة بكل ما تملك من قوة، وهذا الأمر ليس جديداً على هذا الجمهور، مشيراً إلى أن الفوز بإذن الله على المنتخب السعودي غدا سيكون أقل هدية يمكن أن يقدمها الجهازان الفني والإداري واللاعبون للجماهير.

back to top