البلدية تتلقى "56" شكوى صحافية واذاعية

نشر في 12-05-2013 | 16:12
آخر تحديث 12-05-2013 | 16:12
No Image Caption
قالت بلدية الكويت ان اجمالي الشكاوى الصحافية والإذاعية التي رصدتها ادارة العلاقات العامة خلال شهر ابريل الماضي بلغ (56) شكوى.

وأوضح رئيس قسم الإعلام بإدارة العلاقات العامة في البلدية محمد المطيري في تصريح صحافي اليوم ان التقرير الشهري الذي أعده قسم الإعلام بالادارة رصد (32) شكوى تم بثها عبر البرنامج الثاني على الخط بالإذاعة الى جانب (24) شكوى نشرت بالصحافة المحلية في حين بلغ اجمالي عدد الردود (20) ردا.

وأكد المطيري أن الإدارة تولي اهتماما بالغا لكل ما ينشر في مختلف وسائل الإعلام من شكاوى واقتراحات للمواطنين والمقيمين والتعامل معها بكل شفافية من خلال تحويلها الى الجهات المعنية بالبلدية ومتابعة ما تم حيالها من اجراءات.

وبين أن الترتيب العام لتعامل المحافظات مع الشكاوى المتعلقة بالنظافة العامة أظهر تساوي محافظتي الأحمدي والعاصمة من حيث عدد الشكاوى حيث بلغت (7) في كل محافظة كما تساوت محافظات الجهراء وحولي ومبارك الكبير بواقع (5) شكاوى لكل محافظة وجاءت محافظة الفروانية في المرتبة الأخيرة بشكوى واحدة.

أما بخصوص الشكاوى المتعلقة بمجال الأغذية فعزا المطيري قلتها الى الحملات المكثفة التي تنفذها الأجهزة الرقابية في هذا المجال مشيرا كذلك الى انحصار الشكاوى الخاصة بالباعة المتجولين في العاصمة وحولي بواقع شكوى واحدة في كل محافظة "بسبب كثرة حملات الأجهزة الرقابية ووعي المستهلكين في هذا الجانب".

وقال المطيري ان التقرير رصد عدد شكوى واحدة للعزاب في محافظة الفروانية في مناطق السكن النموذجية مؤكدا أن البلدية تعاملت بكل ايجابية مع تلك الشكاوى وذلك بالتعاون مع الأجهزة المعنية في وزارة الداخلية.

وذكر أن الإدارة تتابع هذه الشكاوى باستمرار لتكون حلقة الوصل بين الجمهور ومختلف قطاعات وادارات البلدية لبحث كل ما يثار في مختلف الوسائل الإعلامية من اجل خدمة أهدافهم ومصالحهم.

back to top