جهاز الكرة في القادسية يشعل الصراع بين البناي والديحاني

نشر في 27-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 27-06-2013 | 00:01
علمت "الجريدة" أن اجتماع مجلس إدارة القادسية الذي عقد مساء أمس الأول لم يحسم المناصب الإدارية لاسيما الخاصة بإدارة كرة القدم في النادي باستثناء منصب مدير الفريق الأول، الذي تم إسناده للاعب الدولي السابق خلف السلامة، حيث اشتعل الصراع بين عضوي مجلس الإدارة محمد البناي، ورفاعي الديحاني على منصب مدير جهاز الكرة، إذ يرى البناي أحقيته بالاستمرار في منصبه الذي يشغله منذ سنوات طويلة، في حين يرى الديحاني أنه حان الوقت لتسلمه المنصب بعد نجاحه مع قطاع الناشئين.

وأكدت المصادر ان المناصب الجديدة والتي استحدثها اتحاد الكرة بخلق مسميات متعددة في الأجهزة الكروية جعل الرؤية غير واضحة لحسم المناصب في القادسية، وهو ما حدا بمجلس الإدارة الابتعاد عن مزيد من المناقشات حول هذا الملف في الوقت الحالي لحين استطلاع رأي رئيس النادي الشيخ خالد الفهد المتواجد خارج البلاد في إجازة خاصة من المتوقع أن تمتد لما بعد عيد الفطر!

ومن المنتظر أن يتم الاتفاق في وقت لاحق على تولي البناي رئاسة الجهاز على أن يكون الديحاني مساعدا، وخلف السلامة مديرا للكرة في الفريق الأول، وعبدالله الحقان مشرفا للفريق.

وشهد الاجتماع الذي أداره أمين الصندوق بسام البسام غيابات بالجملة من أعضاء مجلس الإدارة حيث غاب رئيس النادي الشيخ خالد الفهد، وأمين السر رضا معرفي، وسعود بوحمد لتواجدهم خارج البلاد، وقائع الجلسة.

back to top