العربي يسابق الزمن للتعاقد مع بديل لفرناندو

نشر في 04-09-2013 | 00:03
آخر تحديث 04-09-2013 | 00:03
No Image Caption
يسابق النادي العربي الزمن للحصول على خدمات لاعب سوبر في مركز صانع الألعاب، ليحل بديلا عن المحترف البرازيلي لويس فرناندو الذي لم يتمكن من إقناع الجهاز الفني بقيادة المدرب خوسيه روماو.
رغم أن سوق الانتقالات الصيفية لكرة القدم سيغلق في الكويت بانتهاء اليوم إلا أن نادي العربي يحاول تدعيم وضعه بالبحث عن صانع ألعاب جديد يحل بديلا عن البرازيلي لويس فرناندو الذي لم يتمكن من إقناع الإدارة الفنية للمدرب البرتغالي خوسيه روماو.

واتجهت بوصلة النادي العربي نحو بعض اللاعبين حيث خاطبت بعض المتعهدين لتوفير أسماء لاعبين محددين من قبل الجهاز الفني، بحيث إذا توفر أحد من هؤلاء اللاعبين بشكل سريع يتم التوقيع معه بشكل فوري ليتسنى لإدارة النادي استبداله بلويس على عجل.

وإن لم تفلح الإدارة العرباوية في الاستعانة بأحد المحترفين فسيتم إرجاء ذلك الى فترة الانتقالات الشتوية مع ابقاء لويس على أمل أن يتطور أداء اللاعب.

من جهة أخرى، وقع حارس مرمى اليرموك السابق حميد القلاف رسميا على عقد انضمام الى العربي  لمدة 10 مواسم مقابل 80 ألف دينار في صفقة يتحمل تكلفتها عبدالعزيز عاشور نائب رئيس النادي العربي، ووقع القلاف (26 سنة) مع العربي مساء أمس الأول وتم تقديمه لوسائل الإعلام.

من جانبه، أكد أمين سر النادي العربي عبدالرزاق المضف أنه تم تسجيل القلاف في سجلات العربي لدى اتحاد كرة القدم بشكل نهائي إلى صفوف الاخضر.

وكانت إدارة نادي اليرموك قد وافقت على انتقال حارس مرمي الفريق النادي العربي بصفة نهائية، وجاء ذلك بعد سلسلة من المفاوضات بين اللاعب وإداراتي الناديين، وفضلت إدارة اليرموك الاستفادة من انتقال اللاعب ماديا لاسيما في ظل أحقيته في الانتقال الحر في الموسم المقبل من دون مقابل بعد حصول اللاعب على بطاقته الدولية عبر احترافه في صحم العماني وقضائه عاما مع الفريق.

وسبق أن لعب القلاف لفريق السالمية ثلاثة مواسم على سبيل الاعارة من اليرموك في عام 2008 وحتى 2011 بصفقة بلغت قيمتها 60 ألف دينار، وعاد بعدها الى اليرموك ثم انتقل الى صحم العماني قبل الانضمام للعربي.

back to top