العربي يطيح بالحرس القديم تلبية لرغبة روماو

نشر في 31-05-2013 | 00:02
آخر تحديث 31-05-2013 | 00:02
No Image Caption
عدد المسرحين من الفريق الأخضر قد يصل إلى 10 أبرزهم جراغ وشويع وأشكناني
علمت "الجريدة" أن تقرير مدرب فريق العربي لكرة القدم البرتغالي خوسيه روماو الذي رفعه الى إدارة النادي عن أوضاع ومتطلبات الفريق للموسم المقبل تضمن الاستغناء عن مجموعة كبيرة من اللاعبين وصل عددهم إلى 10 أبرزهم من الحرس القديم في الفريق.

وقال مصدر داخل النادي ان فهد فرحان، ونواف شويع، ومبارك البلوشي، وعلي أشكناني، وقائد الفريق محمد جراغ من ضمن الأسماء التي طلب روماو الاستغناء عنها في الموسم الجديد، إضافة الى بعض اللاعبين التي تنتهي عقودهم هذا الموسم ولا ترغب إدارة النادي في تجديدها من الذين لم يشاركوا بصفة أساسية مع الأخضر في الموسم المنقضي.

ولا ترغب إدارة النادي في عرض اللاعبين المميزين في الفريق والذي تم الاستغناء عنهم أمثال اللاعب محمد جراغ للبيع تقديرا منها لجهودهم مع الفريق.

من جهة، أخرى دخلت إدارة الأخضر في مفاوضات جادة مع نادي التضامن للحصول على خدمات اللاعب فهد الهاجري، وذلك لتدعيم خط الدفاع.

أزمة مرتضى

رغم الاجتماعات المتتالية لرئيس النادي جمال الكاظمي ونائبه عبدالعزيز عاشور مع مرتضى فال للوصول إلى صيغة توافقية لتجديد التعاقد، إلا أن تمسك كل من الطرفين بطلباته قد يجهض المفاوضات.

وكان اجتماع قد جمع الثلاثي أمس الاول للاتفاق على البنود النهائية لتوقيع العقد، إلا أن مرتضى أصر على التعاقد لمدة موسم واحد نظير 300 ألف دولار، أو موسمين نظير 800 ألف دولار في حين تمسكت إدارة العربي بتوقيع اللاعب لمدة موسمين نظير 600 ألف دولار.

back to top