أزمة بين البدري وإدارة الأهلي بسبب عبدالمنصف

نشر في 05-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 05-01-2013 | 00:01
تسبب محمد عبدالمنصف "أوسة" حارس مرمى فريق إنبي في أزمة حادة بين حسام البدري المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي والإدارة الحمراء، بسبب رفض الأخير لفكرة الرضوخ لمطالب البدري بالتعاقد مع الحارس الدولي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وطلبت لجنة الكرة برئاسة حسن حمدي من البدري صرف النظر تماماً عن فكرة ضم عبدالمنصف، مع البحث عن بديل آخر لعدة اعتبارات، يأتي في مقدمتها الموقف الأخير للحارس قبل لقاء الأهلي وصن شاين النيجيري في الدور نصف النهائي بدوري أبطال إفريقيا وتظاهره أمام مقر إقامة الفريق النيجيري، وهدد صن شاين آنذاك بعدم خوض المباراة، وهو ما أثار غضب جماهير الأهلي التي اعتبرت عبدالمنصف أحد محاربي النجاحات الأهلاوية.

سوء علاقة عبدالمنصف بجماهير الأهلي بسبب تلك الواقعة لم يكن السبب الأوحد لرفض الإدارة التعاقد معه، بل إن هناك سببا آخر هو كبر سن الحارس الذي بلغ 35 عاما، في الوقت الذي يبحث فيه مسؤولو القلعة الحمراء ضم حارس مرمى صغير السن يكون مستقبلاً للفريق.

في الوقت نفسه، أكد عبدالمنصف أنه يعلم أن هناك عدداً من جماهير الأهلي يرفض انضمامه إلى النادي بسبب نزوله في تجمعات الرياضيين، لكن على الجانب الآخر هناك العديد من جماهير الأهلي ترحب بانضمامه، وهو ما لمسه في الشارع خلال الأيام الماضية.

وأكد عبدالمنصف أن انتقاله إلى الأهلي، ونجاحه في حجز مكان أساسي في تشكيلة الفريق في المباريات الرسمية سيعيده مرة أخرى إلى صفوف منتخب مصر الوطني، والذي يستعد للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في البرازيل 2014.

back to top