ضاري: أخضع لبرنامج تأهيلي لاستعادة مستواي

نشر في 12-07-2013 | 00:01
آخر تحديث 12-07-2013 | 00:01
No Image Caption
ذكر اللاعب عبدالعزيز ضاري أنه يعي تماما تبعات الدخول في الموسم الجديد من غير وصوله إلى المستوى الفني الذي يريده، لذلك يخضع حاليا لبرنامج تأهيلي قبل انطلاق منافسات الموسم المقبل.
أكد نجم نادي الجهراء والمنتخب الوطني لكرة السلة عبدالعزيز ضاري انه يخضع حالياً لبرنامج تأهيلي لاستعادة مستواه الفعلي قبل انطلاق منافسات الموسم المقبل، مشيرا الى ان البرنامج الذي وضعه مدرب الفريق الصربي زوران قبل سفره، ويعمل به مطلع يونيو الماضي، يرتكز على تدريبات تأهيلية لتقوية العضلات ورفع معدل اللياقة البدنية.

وقال ضاري، في تصريح لـ"الجريدة"، "عانيت إصابات كثيرة خلال الموسمين الماضيين منعتني من المشاركة مع النادي موسما كاملا، ونتج عن ذلك ابتعاد الجهراء عن منصات التتويج، ولم تكن المنافسة على المستوى المطلوب الموسم الماضي، وقد حان الوقت لترتيب الأوراق والاستعداد للدوري بالشكل الجيد".

واشار إلى أن إدارة النادي لم تقصر مع الفريق، والدليل ان اغلب المدربين المتميزين على الساحة المحلية في كرة السلة مروا على نادي الجهراء، إلا أن الظروف لم تكن في صالح الفريق بالمواسم السابقة، من خلال الإصابات التي تواجهه وتواضع مستوى بعض المحترفين.

وعن مشكلته شخصيا مع إدارة النادي، بعدما رفضت جميع العروض المقدمة له من قبل الأندية أكد أنه تناسى موضوع انتقاله الى اي ناد آخر، لأنه لا يريد الدخول مع إدارة النادي في مشاكل أخرى، لاسيما انه توصل الى تسوية معها في الموسم المنصرم لتعويضه ماليا.

ولفت إلى أن تركيزه حاليا منصب حول استعادة مستواه الحقيقي الذي غاب عنه الموسمين الماضيين بسبب الإصابات، موضحا أنه يعي تماما تبعات الدخول في الموسم الجديد من غير وصوله الى المستوى الفني الذي يريده، والذي يكفل له استعادة مستواه الطبيعي، وقد يكلف هذا الأمر نهاية مشواره الرياضي.

وطالب ضاري إدارة نادي الجهراء بتجميع اللاعبين وديا قبل انطلاق الموسم، والعمل على حل جميع المشكلات التي تواجه الفريق الذي يملك لاعبين ذوي قدرات مميزة جدا امثال محمد المطيري ونايف الصندلي ويحيى كليب وبدر العثمان وبدر العتيبي، موضحا أنه لمس من هؤلاء اللاعبين روحاً عالية لتحقيق اي انجاز، والدفاع عن سمعة الفريق الموسم المنصرم عندما كان مصاباً.

وتابع: "متى ما نجحت إدارة النادي، التي لمسنا منها حرصها على فريق كرة السلة الموسم الماضي، في لم شمل الفريق وتهيئته للمنافسة بصورة جيدة، وتدعيم صفوفه ببعض اللاعبين، فضلا عن التعاقد مع محترفين متميزين وإقامة المعسكرات التدريبية المناسبة، في ظل وجود مدرب مميز كالصربي زوران، فسيكون للجهراء شأن كبير في المنافسة على القاب البطولات الموسم المقبل".

back to top