كاظمة يواجه التضامن في دوري الطائرة

نشر في 03-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 03-04-2013 | 00:01
يستهل فريق كاظمة للكرة الطائرة، في السابعة من مساء اليوم، حملة دفاعه عن لقبه في بطولة الدوري الممتاز، حين يستضيف منافسه التضامن على صالة يوسف شاهين الغانم.

وسيحاول البرتقالي تحقيق فوزه الأول في الدوري، وكذلك الاستعداد بشكل رسمي لخوض منافسات البطولة الخليجية الـ32، المقرر أن يستضيفها نادي النصر البحريني في أواخر ابريل الجاري.

وسيدخل كاظمة اللقاء وهو في كامل جاهزيته تقريبا، بعدما خاض معسكرا تدريبا في صريبا، خلال الفترة الماضية، تمهيدا لخوض البطولة الخليجية في العين الإماراتية، قبل أن يتم إلغاؤها في مارس الماضي وتنقل إلى المنامة البحرينية.  

وسيعمل مدرب كاظمة الصربي الكسندر على استرجاع بعض النقاط الفنية والبدنية التي ربما فقدها لاعبوه خلال الأسبوع الماضي، بعد إلغاء البطولة الخليجية، على أمل العودة مجددا للمستوى الذي كانوا عليه عقب المعسكر الصربي.

في المقابل، يطمح مدرب التضامن التونسي رياض الغندري الطامع في تعويض خسارته أمام العربي في مباراته السابقة، والتصدي لقوة الإعصار البرتقالي، على أمل الخروج من اللقاء بأفضل نتيجة ممكنة، مرتكزا على المستوى الجيد الذي ظهر به اللاعبون في معسكرهم التدريبي بالقاهرة المصرية، وكذلك وجود المحترف الكوبي فارناندو.

ضغط مباريات الدوري

في سياق آخر، قررت لجنة مسابقات اتحاد الطائرة تعديل جداول مباريات بطولتي الدوري الممتاز وكأس الاتحاد، مع مراعاة مشاركة فريق نادي كاظمة في البطولة الخليجية بالبحرين، والعربي في البطولة الآسيوية للأندية في طهران أواخر ابريل الجاري، بحيث ينتهي الدوري في 17 مايو المقبل.

وتبدأ بعدها مباشرة مباريات كأس الاتحاد في 20 من نفس الشهر، لينتهي الموسم المحلي رسميا في نهاية شهر مايو المقبل، لاتاحة الفرصة أمام لاعبي المنتخب الوطني الأول للاستعداد بالشكل اللائق لاستضافة تصفيات كأس العالم للكرة الطائرة في الكويت من 5 حتى 10 يونيو من العام الجاري.

يذكر أن فريق كاظمة سيلعب بعد تعديل جدول الدوري ثماني مباريات قبل سفره إلى المنامة، بينما يستأنف العربي مبارياته مع مطلع شهر مايو عقب عودته من طهران.

back to top