أزرق شباب السلة يستأنف تدريباته اليوم

نشر في 01-07-2013 | 00:01
آخر تحديث 01-07-2013 | 00:01
No Image Caption
يعود منتخب الكويت الوطني لشباب كرة السلة إلى التدريبات بعد توقف إجباري بسبب الاختبارات الدراسية، على أن تستمر تدريباته الحالية حتى موعد مغادرته إلى المعسكر التدريبي الذي سيقام في صربيا بعد إجازة عيد الفطر السعيد.
يستأنف المنتخب الوطني للشباب تدريباته في الخامسة من مساء اليوم على صالة نادي النصر، استعداداً لبطولة الخليج لمنتخبات الشباب التي تقام خلال الفترة من 31 اغسطس حتى 6 سبتمبر المقبلين، بعد ايقاف دام نحو شهر بسبب الاختبارات المدرسية للمرحلة الثانوية لللاعبين.

وكان المنتخب بدأ تدريباته مطلع مايو الماضي تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني وليد المحارب ومساعديه احمد الجلاوي ومحمد خليفة، وضم 24 لاعباً تمت تصفيتهم الى 16 لاعباً قبل ايقاف التدريبات بسبب الاختبارات.

وكان الجهاز الفني ركز في التدريبات السابقة على اختبار اللاعبين من الجانب اللياقي والمهاري وعلى ضوئه تم اختيار 16 لاعباً. هذا وستستمر التدريبات الحالية للمنتخب حتى موعد المغادرة إلى المعسكر التدريبي الذي سيقام في صربيا بعد اجازة عيد الفطر السعيد، والذي يتضمن اجراء عدة مباريات تجريبية يتم على إثرها اختيار التشكيلة النهائية المكونة من 12 لاعباً، ثم يغادر الوفد مباشرة الى ابوظبي التي ستستضيف البطولة.

من جانبه، قال وليد المحارب مدرب المنتخب الوطني، ان التدريبات اليوم ستركز على رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين والتكتيك الهجومي والدفاعي، فضلاً عن التدريبات على التصويب، مشيراً الى ان المرحلة الحالية من التدريبات ستكون جدية ولا مجال لغياب اي لاعب عنها.

وأشار المحارب في تصريح لـ"الجريدة" إلى انه لم يختر حتى الان اللاعبين الأربعة الذين سيتم تصفيتهم، موضحاً أن ذلك سيتبين خلال المباريات التجريبية، لا يما وان المنافسة شديدة بين اللاعبين للفوز بشرف تمثيل المنتخب.

وأكد أنه يمتلك بعض المعلومات عن بعض المنتخبات الخليجية وأنه شاهد عن قرب المنتخب البحريني الذي يعتبره منافساً قوياً على اللقب، لافتاً إلى أن "منتخبنا لن يكون ضيف شرف على البطولة وسينافس بقوة على اقتناص اللقب في ظل وجود قاعدة قوية من اللاعبين".

back to top