مارين يتوعد إيست بنغال في الهند... وماركوس يتهم التحكيم بمحاباة الكويت

نشر في 03-10-2013 | 00:01
آخر تحديث 03-10-2013 | 00:01
No Image Caption
توعد مدرب فريق الكويت لكرة القدم الروماني إيوان مارين فريق ايست بنغال الهندي بهزيمة ثقيلة في مباراة العودة المقررة في إياب نصف النهائي لبطولة كاس الاتحاد الآسيوي في الثاني والعشرين من الشهر الجاري في كالكتا الهندية.

وقال مارين في المؤتمر الصحافي الذي أعقب مواجهة الذهاب أمس الأول والتي انتهت بفوز الأبيض 4/2 أن الفريق الهندي لن يستطيع مجاراة الأبيض إذا فكر في اللعب بطريقة هجومية، لأن ذلك سيفتح على الفريق الهندي جبهات هجومية لا قبل لهم بها في مباراة العودة على حد وصف مارين.

وأضاف مارين أن الأبيض فقد بعض من تركيزه في شوط المباراة الثاني، وأهدر العديد من الفرص السهلة للتهديف والتي كانت كفيلة بخروجه فائزا بـ7 أهداف على الأقل، وهو ما أعطى مساحة للفريق الضيف ليستغلها ويسجل هدفين في المباراة.

ودافع مارين عن خط دفاع فريقه رافضا تحميله مسؤولية اهتزاز شباك مصعب الكندري، مؤكدا أن المسؤولية تكون جماعية في حالة إصابة الشباك بأهداف، وهو ما سيعمل على علاجه مع الفريق كله لا مع لاعب دون الآخر.

في المقابل حمل مدرب ايست بنغال الهندي البرازيلي ماركوس فالوبا حكم المباراة الصيني تان مسؤولية خسارة فريقه أمام البطل الآسيوي الكويت، وقال ماركوس إن حكم المباراة تغاضى عن احتساب تسلل على الأبيض في الهدفين الأول والثاني ليمنح المستضيف فرصة التقدم بهدفين.

واعترف ماركوس أن الكويت نجح في السيطرة على مجريات اللعب في الشوط الأول وتمكن من التقدم بثلاثة أهداف وأن فريقه نجح في العودة للقاء بعد إجراء بعض التبديلات وتغيير طريقة اللعب والتحول للهجوم.

وأكد ماركوس أن فريقه يتطلع إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور، معتبرا ما تحقق في الكويت نتيجة إيجابية كي يقاتل مع فريقه في مباراة الإياب، التي وصفها بالصعبة على الفريقين.

back to top