ستة لقاءات في الدوري العام اليوم

نشر في 08-09-2013 | 00:01
آخر تحديث 08-09-2013 | 00:01
تنطلق مساء اليوم منافسات الجولة الثانية من الدوري العام لكرة القدم، بإقامة ستة لقاءات، حيث يلتقي القادسية مع الساحل على استاد محمد الحمد بنادي القادسية، في السادسة وخمس وعشرين دقيقة، وفي نفس التوقيت يلتقي أيضا السالمية مع الفحيحيل على استاد ثامر بنادي السالمية، والجهراء مع اليرموك على استاد مبارك العيار بنادي الجهراء.

بينما يحل الكويت ضيفا على كاظمة في الثامنة وخمس وثلاثين دقيقة على استاد الصداقة والسلام، وفي نفس التوقيت يستضيف العربي على استاد صباح السالم نظيره التضامن، لتختتم اللقاءات بلقاء خيطان والنصر على استاد ناصر العصيمي بنادي خيطان.

وتشهد لقاءات اليوم منافسة شرسة بين فرق القادسية والسالمية والكويت وكاظمة والنصر، حيث يمتلك كل منها ثلاث نقاط بعد فوزه في الجولة الأولى، ويسعى كل منها إلى تحقيق الفوز في الجولة الثانية لتأكيد بقائه في المنافسة مع بدايات المسابقة، ويعد أقوى لقاءات اليوم لقاء كاظمة والكويت، حيث يسعى كل منها إلى إزاحة الآخر من طريقه.

أما فرق الفحيحيل واليرموك والشباب والتضامن فتسعى إلى محو آثار الهزيمة في الجولة الأولى، ووضع أولى النقاط في رصيدها، أملا في مواصلة المشوار مع الفرق الكبار.

بينما يدخل اليوم خيطان والساحل، ولكل منهما نقطة بعد تعادلهما في الجولة الماضية، آملَين في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث عندما يلتقي خيطان مع النصر والساحل مع القادسية.

back to top