طائرة كاظمة ضيفاً ثقيلاً على الساحل

نشر في 05-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 05-04-2013 | 00:01
No Image Caption
يخوض الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي كاظمة أول اختبار حقيقي في حملة دفاعه عن لقب بطولة الدوري الممتاز للكرة الطائرة، عندما يحل ضيفا ثقيلا على نظيره الساحل في السابعة من مساء اليوم.

وكان كاظمة قد حقق فوزا متوقعا على حساب ضيفه التضامن بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأول على صالة يوسف الشاهين، وجاءت الأشواط كالتالي (25-19، 25-16، 25-20)، ليحصد البرتقالي أول ثلاث نقاط في سباق اللقب، بينما بقي التضامن بدون رصيد.

كاظمة والساحل

وسيسعى كاظمة لانتزاع الفوز الثاني له على التوالي في الدوري من بين أنياب الساحل الذي يلعب بدون رصيد، والطامع في تعويض خسارته أمام العربي في مباراته الأولى.

وسيحاول البرتقالي الدفع بأغلب عناصره الأساسية خلال اللقاء، خاصة البحريني فاضل عباس، الذي أراحه المدرب الصربي الكسندر أمام التضامن، واعتمد على ابن جلدته دانيال، وسيخوض اللقاء مدعوما بتألق محمد اسحاق وناصر الرفاعي ومشعر العمر والمعد المتألق عبدالله بوفتين وعبدالعزيز شاكر.

في المقابل، يأمل مدرب الساحل شكري البوزيدي تقديم عرض جيد يتصدى به لقوة البرتقالي، على أمل تحقيق نتيجة إيجابية في ثاني مبارياته في البطولة، معتمدا على توليفة من لاعبيه الشباب تحت قيادة عبدالله مطر وعبدالعزيز شاكر.

back to top