الأخضر يغادر إلى الجزائر لتحقيق الحلم العربي

نشر في 10-05-2013 | 00:01
آخر تحديث 10-05-2013 | 00:01
No Image Caption
يغادر وفد النادي العربي لكرة القدم عند العاشرة من صباح اليوم من مطار الشيخ سعد العبدالله الدولي متوجهاً الى العاصمة الجزائرية عبر رحلة تستمر 6 ساعات يتخللها ترانزيت في قبرص، وذلك استعدادا للمواجهة المرتقبة في نهائي البطولة العربية مباراة الإياب والتي يستضيفها ملعب 5 يوليو عند الخامسة والنصف من مساء الثلاثاء المقبل.

وكانت مباراة الذهاب التي اقيمت على استاد صباح السالم قد انتهت بالتعادل السلبي.

يترأس الوفد رئيس النادي جمال الكاظمي، ويضم أغلب أعضاء مجلس الإدارة، وبعض أعضاء الجمعية العمومية بالنادي العربي بالإضافة الى الجهازين الفني والإداري 24 لاعبا ليس من بينهم اللاعب فهد الحشاش، بينما تم اصطحاب فهد الرشيدي على أمل رفع الإيقاف عنه من قبل لجنة المسابقات بالاتحاد العربي.

هذا ومن المنتظر أن يباشر الأخضر تدريباته اعتبارا من يوم غد السبت على أحد الملاعب القريبة من مقر إقامته بفندق الهيلتون، في حين سيكون التدريب الأساسي على استاد 5 يوليو الاثنين المقبل.

وكان الجهاز الفني للعربي بقيادة البرتغالي خوسيه روماو قد منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس بعد أن خاض الفريق تدريبا أخيرا في الكويت على استاد جابر الدولي، شهده بعض نجوم الجيل الذهبي الذين حضروا لدعم الأخضر قبل مهمته في الجزائر.

الاتحاد يتراجع

من جهة أخرى، شهدت نتائج فريق اتحاد العاصمة تراجعا ملحوظا في الفترة السابقة في الدوري المحلي بعد إحرازه كأس الجزائر، حيث فقد الكثير من حظوظه للتنافس على المركز الثاني المؤهل للمشاركة في منافسة رابطة أبطال إفريقيا الموسم المقبل، بعد أن تقهقر إلى المركز الخامس في الترتيب العام للبطولة إثر هزيمته أمام مولودية وهران بهدفين من دون رد.

وفضّل مدرب الفريق الفرنسي كوربيس منح اللاعبين راحة من التدريبات في اليومين الماضيين من أجل التقاط الأنفاس قبل الدخول في استعدادات جادة لمواجهة العربي المرتقبة.

وكان لاعب اتحاد العاصمة نسيم بوشامة قد وصف مواجهة العربي بالصعبة لأن المنافس لديه إمكانات كبيرة على حد وصفه، وقال انه وزملاءه سيقدمون أفضل ما عندهم حتى يكونوا على المستوى المطلوب والفوز بالكأس.

back to top