وزيرة الشؤون تعزل رئيسي «الصليبيخات» و«أبو حليفة» التعاونيتين

نشر في 12-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 12-06-2013 | 00:01
أصدرت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ذكرى الرشيدي أمس قرارا وزاريا يقضي بعزل رئيس مجلس إدارة جمعية الصليبيخات والدوحة التعاونية سعود البذالي، ونائبه نواف العنتري من عضوية مجلس الإدارة، وتعيين كل من د.عبد السلام السويفان، وراشد بورسلي عوضاً عنهما مدة عام.

والزم القرار العضوين المعزولين تسليم ما بحوزتهما من عهد وأوراق وأختام وأموال تخص الجمعية إلى مجلس الإدارة خلال يومين، على أن يتولى أمين السر دعوة مجلس الإدارة لعقد جلسة لانتخاب رئيس مجلس إدارة ونائب جديدين من بين أعضاء، عوضاً عن المعزولين خلال مدة أقصاها 3 أيام من تاريخ صدور القرار.

كما أصدرت الرشيدي أيضا قرارا بعزل رئيس مجلس إدارة جمعية أبوحليفة التعاونية د. محمد الوطيان من عضوية مجلس الإدارة، وتعيين مشعل راوي العنزي عضوا في المجلس عوضاً عنه مدة عام، على أن يتولى نائب الرئيس دعوة مجلس الإدارة لعقد جلسة لانتخاب رئيس جديد من بين أعضائه، عوضاً عن المعزول خلال مدة أقصاها 3 أيام من تاريخ صدور القرار.

مديرون مؤقتون

وأصدرت الرشيدي قرارين وزاريين بشأن تعيين مجلسي إدارة مؤقتين مدة عامين لجمعيتي الصليبية، ومبارك الكبير والقرين التعاونية، ألزما المجالس المعينة الاجتماع خلال مدة أقصاها 3 أيام من تاريخ صدور القرار، لانتخاب نائب رئيس مجلس الإدارة وأمين السر وأمين الصندوق من بين أعضائه، لمباشرة أعمالهم في الجمعية عقب الاجتماع. كما الزما المجلس المعين دعوة الجمعية العمومية للانعقاد وفتح باب الترشح لانتخاب مجلس إدارة جديد خلال شهرين من تاريخ انتهاء مدة عمله، على أن يستمر المجلس في إدارة شؤون الجمعية لحين انتخاب مجلس إدارة جديد.

ودعا القرارين المدير المعين المنتهية مدته تسليم الأوراق والمستندات والعهد وأموال الجمعية كافة إلى المجلس الجديد المعين خلال مدة أقصاها 3 أيام من تاريخ الصدور.

back to top