«اتحاد التطبيقي» لـ الجريدة•: مسؤولون وعدونا بحل مشكلة رفض «الساعات الزائدة»

نشر في 30-09-2013 | 00:02
آخر تحديث 30-09-2013 | 00:02
No Image Caption
فتح شعب في تسجيل «الإضافة» حتى الغد
ذكر الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أن الاتحاد قام بفتح شعب دراسية إضافية خلال فترة تسجيل «الإضافة».
كشف رئيس الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب مجرن العفيصان أن الاتحاد يعمل جاهدا على فتح المزيد من الشعب الدراسية حتى يتسنى لجميع الطلبة التسجيل، مشيرا إلى أن الاتحاد وبالتنسيق مع عمادة التسجيل،  فتح شعبا دراسية في مختلف الكليات للسماح بتسجيل الطلبة المتضررين لأقل من ثماني وحدات.

وأوضح العفيصان لـ«الجريدة» أن التسجيل مستمر لفترة الإضافة حتى الغد الثلاثاء، وان «الاتحاد» يعمل جاهدا لفتح مزيد من الشعب الدراسية خلال الايام المقبلة، إذ اجتمع مع نائب مدير عام الهيئة للخدمات الاكاديمية المساندة د. عيسى المشيعي ونائب مدير عام الهيئة للشؤون المالية د. محمود فخرا للتباحث حول رفض رابطة أعضاء هيئة التدريس للساعات الزائدة، وقد وعدا بعقد اجتماع لحل تلك المشكلة وصرف مستحقات التدريس، وخاصة ان الاتحاد تحدث مع رابطة أعضاء هيئة التدريس الذين افادوا بأنهم بانتظار استلام مستحقاتهم حتى يتسنى لهم تدريس مقررات الساعات الزائدة، إضافة الى ان الاتحاد خاطب النائب عبدالكريم الكندري حول مشكلة رفض هيئة التدريس تدريس الساعات الزائدة والذي وعد بحل هذه المشكلة.

وأضاف العفيصان انه في حال تفاقم المشكلة ورفض اعضاء التدريس تدريس مقررات الساعات الزائدة فإننا سنفعل الموضوع لوزير التربية والتعليم العالي واللجنة التعليمية، ونعمل جاهدين للحفاظ على مستقبل طلبة التطبيقي من تأخرهم في تسجيل مقرراتهم الدراسية.

back to top