روماو في مهب عاصفة القلعة الخضراء

نشر في 05-10-2013 | 00:01
آخر تحديث 05-10-2013 | 00:01
No Image Caption
جماهير النادي طالبت برحيله بعد حصار طويل للفريق... وعبدالغفور يوبخ اللاعبين
صبت جماهير النادي العربي جام غضبها على مدرب الفريق الأول لكرة القدم البرتغالي خوسيه روماو، وذلك بعد تعادل الأخضر ايجابيا أمام الصليبيخات في إطار منافسات الجولة الخامسة من البطولة، وقامت الجماهير الغاضبة بإلقاء زجاجات المياه داخل الملعب في اتجاه اللاعبين والجهاز الفني للعربي، لتكمل فصول غضبها خارج الملعب مرددة هتافات "ارحل يا روماو"، مدة تجاوزت الساعة ظل خلالها أعضاء الجهازين الفني والإداري برئاسة جمال الكاظمي غير قادرين على مغادرة استاد صباح السالم، حتى حضرت الشرطة لتأمين عملية خروج المدرب التي تمت رغم استمرار الهتافات المطالبة برحيله.

اللاعبون وأعضاء الجهازين الفني والإداري أبدوا امتعاضهم من الغضب الجماهيري، حيث أصر روماو على الخروج لمواجهة الجماهير في البداية لكن الجهاز الإداري أقنعه بالانتظار حتى تهدأ.

وكان حارس العربي سلمان عبدالغفور قد خرج من الملعب بعد المباراة في حالة عصبية شديدة تصرف على إثرها بشكل غير لائق ورفض مصافحة فريق الصليبيخات، أو الانصياع لمشرف الفريق فرج نفاع، ليدخل بعدها إلى غرفة تبديل الملابس ويقوم بتوبيخ اللاعبين وتحميلهم مسؤولية إهدار نقاط كانت في متناول الفريق أمام الصليبيخات.

من جهته، أكد رئيس النادي جمال الكاظمي حق الجماهير في التعبير عن غضبها على الفريق، مشيراً إلى أنه سيبحث مع المدرب روماو ما حدث في مباراة الصليبيخات.

وقال الكاظمي في تصريح مقتضب لـ"الجريدة" "العربي فرط في فوز كان في متناوله أمام الصليبيخات، وأضاع فرصة لمواصلة الانتصارات نحو تحقيق اللقب الذي أصبح مطلبا لكل عرباوي هذا الموسم".

وعلمت "الجريدة" أن هناك حالة من الاحتقان في النادي العربي من أداء المدرب روماو، وربما يتم الضغط عليه لإجباره على تقديم استقالته، واسناد المهمة لمدرب الرديف، لاسيما أن العلاقة بين الجماهير ورماو وصلت إلى طريق مسدود سيؤثر على أداء الفريق ونتائجه.

back to top