البعثة التجارية البرازيلية إلى الإمارات تفتتح أعمالها

نشر في 21-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 21-02-2013 | 00:01
افتتحت أمس فعاليات البعثة التجارية البرازيلية إلى الإمارات في "فندق جميرا أبراج الإمارات" بدبي، بمشاركة وفد من 30 شركة برازيلية من مختلف القطاعات الحيوية لمناقشة سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية الثنائية مع كبرى شركات الاستيراد والتصدير من الإمارات ومختلف دول منطقة الشرق الأوسط.

وتنطلق أعمال البعثة التجارية، المستمرة على مدى يومين، وفق رؤية واضحة تهدف إلى تمكين الشركات البرازيلية من بناء حضور قوي ضمن أبرز الأسواق الواعدة في الشرق الأوسط عبر توفير منصة تفاعلية لتأسيس شراكات استراتيجية متينة مع النظراء الإقليميين.

 وافتتح جو دي مندونكا ليما نيتو، السفير البرازيلي في الإمارات، البعثة التجارية التي تنظمها "أبيكس برازيل"، ووزارة الصناعة والتنمية والتجارة الخارجية في البرازيل تحت رعاية السفارة البرازيلية في الإمارات.

ويحظى برنامج "المشتري المضيف" بأهمية خاصة بالنسبة لشركات الاستيراد والتصدير في منطقة الشرق الأوسط، باعتباره أحد أبرز الفعاليات المقررة على جدول أعمال "البعثة التجارية البرازيلية إلى الإمارات".

وسيحظى المشاركون بإمكانية الاستفادة من فرص الشراء مباشرةً من جهات البيع المعتمدة، في حين ستتخلل الحدث مجموعة من الاجتماعات الخاصة التي ستوفر منصة مثالية لبناء شراكات استراتيجية وتوقيع اتفاقيات توزيع مع أبرز جهات البيع المعتمدة، فضلاً عن توسيع شبكة العلاقات مع رجال الأعمال والرواد من مختلف القطاعات الحيوية.

وتمثل الندوات الاستثمارية المقررة في دبي وأبوظبي إحدى الفعاليات الرئيسية لـ"البعثة التجارية البرازيلية إلى الإمارات"، حيث ستتمحور حول مجموعة من أبرز المواضيع المؤثرة تحت عنوان "لمحة عامة عن واقع الاستثمار في البرازيل"، و"القضايا القانونية الرئيسية ذات الصلة بالاستثمار في البرازيل"، و"الآفاق المستقبلية للأسهم الخاصة في البرازيل"، و"قطاع رأس المال الاستثماري".

back to top