عيد: جئنا إلى البحرين لإحراز اللقب

نشر في 11-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 11-01-2013 | 00:01
No Image Caption
يشعر رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد بالتفاؤل ازاء مستقبل منتخب بلاده، بعد الفوز على اليمن 2-صفر في كأس الخليج امس الأول، مضيفا ان الفريق جاء للبحرين من أجل الصعود لمنصة التتويج. ولاتزال السعودية مطالبة بالفوز على الكويت، المدافعة عن اللقب، في الجولة الأخيرة غدا، لتتجنب الخروج المبكر من المسابقة.

وقال عيد بعد المباراة في مقابلة تلفزيونية: "إن شاء الله النتائج القادمة ستعطي الشفعة للمنتخب السعودي ولادارته، لم نأت إلى هنا إلا لاحراز البطولة".

وأضاف: "ثقتنا باللاعبين ممتازة بعد ثقتنا بالله. ثقتنا بالمدرب مازالت قائمة ولا يوجد شيء مقلق بشأن المدرب، خاصة ان اللاعبين ضحوا بالكثير وقدموا ما يشفع لهم في الاستمرارية واستمرارية المدرب ريكارد مع السعودية".

وبلغت السعودية المباراة النهائية في آخر نسختين لكأس الخليج، لكن الخسارة في المباراة الاولى تسببت في انتقادات حادة لريكارد في وسائل الاعلام.

وقال عيد: "هذا انتصار يحتاجه المنتخب السعودي، وسعينا إلى تقديم مباراة نتيجتها أهم من الاداء العام، وبالتالي فإن المنافسة الآن عادت وبقوة بين السعودية والكويت والمباراة القادمة ستكون حاسمة".

وتابع: "المنتخب السعودي سيطر على المباراة، وقدم لمحات فنية متميزة تختلف تماما عن المباراة أمام العراق، وبالتالي فإن ما آلت اليه نتيجة المباراة حق مشروع عطفا على الأداء المتميز للاعبين".

back to top