جراغ لـ الجريدة.: قادرون على تجاوز النصر السعودي

نشر في 05-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 05-02-2013 | 00:01
No Image Caption
«لم أتوقع عودتي للملاعب بعد أزمتي الأخيرة... وباق مع الأخضر»
كشف قائد فريق العربي لكرة القدم اللاعب الدولي السابق محمد جراغ عن تراجعه عن قرار اعتزاله نهاية الموسم الحالي، والذي كان قد اتخذه من قبل، مؤكدا استمراره في الملاعب حتى النهاية مع الزعيم العرباوي، بعد ما لمسه من محبة الجماهير الكويتية أثناء فترة مرضه الأخيرة.

وقال جراغ، في تصريح لـ»الجريدة»، إن «محبة الجمهور كنز لا يقدر بثمن، وأنا الآن مدين للجمهور بمزيد من الجهد خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن العربي مقبل هذا الموسم على استحقاقات كبيرة نسعى لتجاوزها بنجاح للعودة وبقوة لمنصات التتويج».

وأضاف: «لم أتوقع العودة الى الملاعب نهائيا بعد الوعكة الصحية التي ألمت بي أخيرا، حيث وصلت نسبة الدم في جسمي الى 2 في المئة فقط، لكن بفضل الله ودعم الجميع نجحت في العودة وبشكل جيد حتى الآن، وسأسعى لتقديم المزيد خلال الفترة المقبلة».

جهاز فني قوي

وعن المواجهات المقبلة أمام القادسية في نهائي كأس سمو ولي العهد، وأمام النصر في البطولة العربية، أكد جراغ أن العربي يملك جهازا فنيا على أعلى مستوى، وسيبذل اللاعبون قصارى جهدهم للمضي قدما على مستوى كل البطولات.

وزاد: «معدن اللاعب العرباوي يظهر دائما وقت الشدة، وهو ما يجعلنا لا نخشى النصر السعودي، وسنسعى الى تجاوزه في السعودية، كما نجحنا أمام الفتح متصدر الدوري السعودي، كذلك سنبذل قصارى جهدنا لأن تكون بطولة سمو ولي العهد الهدية الأولى لجماهير الزعيم، ولو كان ذلك على حساب القادسية».

وحول الهجوم عليه من رئيس رابطة المشجعين القدساوية، قال جراغ: «تربطني علاقة قوية برئيس رابطة المشجعين هيثم رمضان، واستغرب تصرفه الذي وللأمانة لم أره ولم اسمعه، لكني على أي حال أسامحه، وأتمنى أن يركز في تشجيع القادسية، كما أحب أن أوضح أن جمهور القادسية له محبة كبيرة في قلبي تزداد بمرور الأيام داخل المستطيل الأخضر».

back to top