«الشؤون»: 3.8 ملايين دينار لعقدي حراسة المباني وصيانة «دور الرعاية»

نشر في 16-05-2013 | 00:01
آخر تحديث 16-05-2013 | 00:01
وقع وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل عبدالمحسن المطيري أمس عقد أعمال حراسة وأمن وسلامة المباني والمنشآت التابعة للوزارة مع الشركة الكويتية المتحدة لإدارة المرافق لمدة 3 سنوات بقيمة مالية بلغت 3 ملايين و110 ألف دينار.

ووقع المطيري أيضا عقد أعمال توريد وتركيب وإصلاح وصيانة الأعمال الكهربائية والجهد المنخفض وملحقاتها في مجمع دور الرعاية الاجتماعية الكائن في منطقة الصليبيخات، والدور الخارجية التابعة له، فضلا عن مجمع الصباحية، مع شركة المضيان للتجارة العامة والمقاولات الكهربائية لمدة 3 سنوات بقيمة مالية بلغت 687 ألف دينار.

العمال المضربون

على صعيد آخر، كشف الوكيل المساعد لشؤون قطاع العمل في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل جمال الدوسري أن الوزارة توصلت صباح أمس إلى تسوية مشكلة عمال النظافة الذين اضربوا أمس الأول في وزارة الكهرباء، للمطالبة بتعديل أوضاعهم، وتجديد إقاماتهم التي شارفت على الانتهاء.

وقال الدوسري في تصريح صحافي أمس «أن الشركة تعهدت للوزارة بإنجاز جميع معاملات العمالة خلال شهر وتسوية أوضاعهم، موضحا أن قطاع العمل تأكد مع عدم وجود أي تأخير في دفع الرواتب بصفة شهرية للعمالة، لاسيما أن الشركة ملتزمة في هذا الشأن وتقوم بتحويل الرواتب بشكل منتظم شهريا على الحسابات البنكية للعمالة».

back to top