غضب في الجبلاية ضد برادلي بعد ثلاثية غانا

نشر في 12-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 12-01-2013 | 00:01
No Image Caption
حمَّل مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري مسؤولية الخسارة الثقيلة التي مني بها منتخب مصر أمام نظيره الغاني بثلاثية نظيفة ودياً أمس الأول، للمدرب الأميركي برادلي، بعدما ترك سبعة لاعبين من المنتخب للمشاركة مع فريقهم الأصلي الأهلي أمام الهلال السعودي ودياً.
سادت حالة من الغضب الشديد داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة "الجبلاية" برئاسة جمال علام، تجاه بوب برادلي المدير الفني للمنتخب المصري، عقب الهزيمة القاسية التي مُني بها الفراعنة بثلاثية نظيفة على يد منتخب غانا، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين مساء أمس الأول (الخميس) بأبوظبي، في إطار استعدادات "الفراعنة" للتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال 2014.

تقدم ايمانويل بادو لغانا بضربة رأس قوية في الدقيقة 18، ثم ضاعف ريتشموند بواكي تفوق الفريق بعد مرور تسع دقائق من زمن الشوط الثاني، اثر خطأ فادح للحارس أحمد الشناوي.

وأكمل اسامواه جيان ثلاثية غانا من وضع انفراد بعد تمريرة من كريستيان اتوس قبل سبع دقائق من نهاية اللقاء، وسيواجه الفراعنة منتخب ساحل العاج في المباراة المقبلة بعد غد (الاثنين) في أبوظبي.

وأرجع مجلس الجبلاية غضبه من برادلي، إلى الصورة السيئة التي ظهر عليها الفراعنة أمام غانا، محملين الأميركي مسؤولية الخسارة الثقيلة، بعدما فرط في نجوم المنتخب لمصلحة الأهلي، حيث وافق برادلي على ترك سبعة لاعبين من الأهلي للمشاركة في المباراة الودية أمام الهلال السعودي أمس، مكتفياً بضم الثنائي وائل جمعة والسيد حمدي فقط أمام غانا.

وقال زكي عبدالفتاح، مدرب حراس مرمى المنتخب المصري، إن أحمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر، يتحمل جزءاً من مسؤولية الهدفين الثاني والثالث اللذين سكنا شباكه في مباراة غانا.

وأضاف أن "الهدف الأول الذي سجلته غانا كان صعبا على الشناوي التصدي له، خاصة أنه جاء من كرة ثابتة، وكان من الممكن أن يتصدى له المدافعان وائل جمعة ومحمود فتح الله"، وأضاف مدرب الحراس: "في المقابل، يتحمل الشناوي جزءا من مسؤولية الهدفين الثاني والثالث مع خط دفاعه، وكان من الممكن أن يتم التصرف بشكل أفضل مما حدث".

ويستأنف المنتخب المصري تدريباته اليوم استعدادا لمباراة ساحل العاج، ومن المقرر أن ينتظم لاعبو الأهلي السبعة وهم محمد أبوتريكة ومحمد ناجي جدو وأحمد شديد قناوي وعبدالله السعيد وأحمد فتحي وحسام عاشور ورامي ربيعة، في مران اليوم حيث سيعتمد عليهم برادلي أمام أفيال ساحل العاج.

back to top