العجمي: دوري الدرجتين في كرة السلة قادم لا محالة

نشر في 19-05-2013 | 00:01
آخر تحديث 19-05-2013 | 00:01
No Image Caption
اكد عضو اتحاد كرة السلة عضو لجنة التدريب والمنتخبات سعد العجمي ان «دوري الدرجتين قادم لا محالة، في ظل ما شهده دوري الدمج الموسم الماضي من هبوط في المستوى وقلة الاثارة»، مؤكدا ان «مجلس الادارة سيعتمد هذا النظام حتماً في اجتماعه المقبل، اذ سيحاول الاتحاد زيادة عدد المباريات مع المحافظة على شكل دوري الدرجتين».

ولفت العجمي، الذي يشغل ايضا منصب مقرر لجنة المسابقات، الى انه يؤيد وبشدة تسجيل المحترفين الاجانب على فترتين، والا يترك الباب مفتوحاً طوال الموسم، لما فيه من عدم مساواة بين الاندية التي تعاني قلة الدخل والاندية التي تتمتع بدعم لا محدود.

تجديد عقد الجلاوي

على صعيد منفصل، قال العجمي إن لجنة التدريب والمنتخبات قررت تجديد عقد المدرب الوطني احمد الجلاوي لعام آخر، ورفع راتبه بعد تحقيقه مع منتخب الميني باسكت لقب بطولة مولاي الحسن الدولية للمرة الثانية في تاريخه.

وأضاف ان الجلاوي يعد من ابرز المدربين الوطنيين، ويعمل بصمت، وهو متابع جيد لدوري المراحل السنية، فضلا عن درايته الكاملة بمستوى هؤلاء اللاعبين تحت 12 سنة، ومهارات كل واحد منهم، وكيفية توظيفها بالشكل المطلوب خلال المباريات، موضحاً أنه يحظى بموافقة غالبية اعضاء مجلس ادارة الاتحاد، وعلى رأسهم الشيخ حمد السالم رئيس الاتحاد، ورئيس لجنة التدريب.

واشار إلى ان الانجاز الذي حققه منتخب الميني باسكت دليل على نجاح خطة الاتحاد في عمل دوري وكأس لسن تحت 12 سنة، في ظل مطالبة البعض بالاكتفاء بعمل مهرجانات لهذه السن، مبينا ان اللاعبين قدموا أداء مميزاً في البطولة لفت انظار جميع المشاركين.

واعلن أن الايام المقبلة ستشهد حتما تعيين مدرب متفرغ للمنتخب الاول، بعدما تم رفع الايقاف عن المشاركات الكويتية، وغالبا ما سيكون اجنبياً يتمتع بسمعة وسيرة ذاتية قوية، استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

back to top