عاشور: السالمية سرق مرتضى... ولن نسكت عن حق العربي

نشر في 02-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 02-06-2013 | 00:01
شن نائب رئيس النادي العربي عبدالعزيز عاشور هجوما لاذعا على مجلس إدارة نادي السالمية، بعد تعاقد مسؤولي السماوي مع محترف العربي السابق السنغالي مرتضى فال.

وأضاف عاشور في تصريح لـ"الجريدة" أن "قلعة النادي العربي أسسها رجال، وما حدث من نادي السالمية تجاه النادي العربي بشأن التعاقد مع محترف الفريق السابق مرتضى فال سرقة وأسلوب غير أخلاقي... ولن نسكت على حق النادي على الإطلاق".

وتابع  "كان يجب على نادي السالمية اتباع القنوات الشرعية، وأن يعلن رغبته في شراء اللاعب، لاسيما أن إدارة العربي قامت باستخراج فيزا لمتعهده للدخول إلى البلاد لإتمام التعاقد مع العربي، لنفاجأ بأن السالمية استغل ذلك وتعاقد مع اللاعب من دون حتى أن تكلف إدارة النادي نفسها عناء الاتصال، وهذا بعيد عن أي احترافية في العمل، وعن كل الأعراف التي جبلنا عليها".

العربي أكبر من أي لاعب

وأكد عاشور أن النادي العربي لن يتوقف عند اللاعب مرتضى فال، فالعربي أكبر من أي لاعب، ومن أتى بمرتضى يأتي بأفضل منه، متسائلاً: لماذا هذا الرعب من العربي؟، لافتاً إلى أن "الآخرين لم يتعلموا معنى الاحترافية في العمل، وستبقى الأيام بيننا لاتخاذ كل الإجراءات تجاه مرتضى ونادي السالمية الذي أقحم نفسه طرفاً في مشكلة لم يكن طرفا فيها، وستكشف الأيام المقبلة عن الخطوات التي سيتبعها النادي لحفظ حقوقه".

ترغيب وترهيب لأبناء العربي

وقال: "نثق في قدرات أبناء النادي، ونطالبهم ببذل أقصى ما لديهم من جهد، وأن يكونوا عند حسن الظن بهم لرفعة القلعة الخضراء، ونحذر أي لاعب من عدم احترام الفانلة الخضراء، حيث سيكون لإدارة النادي موقف متشدد حيال ذلك، ولن يكون له مكان في النادي العربي".

وطالب عاشور أيضا جماهير الناي بالالتفاف حول النادي، ودعم مجلس إدارته بكل قوة في القرارات التي سيتخذها للدفاع عن القلعة الخضراء.

ووجه عاشور دعوة إلى رجالات النادي وكل المقتدرين من محبي النادي العربي لدعم فرق النادي ماديا لاستكمال المسيرة الناجحة نحو تحقيق مزيد من البطولات في الموسم الجديد.

اهتمام بالناشئين

وكشف عاشور أن إدارة النادي العربي قد تعاقدت مع مدرب صربي وآخر بوسني من أجل الارتقاء بفرق الناشئين في النادي، كما فعلت إدارة النادي العربي دور الكشافين في المدارس لجلب أفضل المواهب للنادي العربي.

back to top