استقبال لائق للعربي العائد من المغرب ببطاقة النهائي

نشر في 06-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 06-04-2013 | 00:01
No Image Caption
حظي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي باستقبال لائق من جماهير النادي وأعضاء مجلس الإدارة في مطار الكويت قادما من المغرب بعد حصده بطاقة التأهل للمباراة النهائية لكأس الاتحاد العربي على حساب الرجاء المغربي.

ويواجه العربي في المباراة النهائية فريق اتحاد العاصمة الجزائري في الكويت في الرابع والعشرين من الشهر الجاري، بينما ستكون مواجهة العودة في الجزائر في الرابع عشر من الشهر المقبل.

وقال نائب رئيس النادي عبد العزيز عاشور ان إدارة النادي ستخاطب الهيئة العامة للشباب والرياضة لتوفير احتياجات الأخضر الخاصة بالمباراة النهائية للبطولة العربية حيث تتطلب مواجهة العودة توفير طائرة خاصة للفريق إلى الجزائر في مواجهة الإياب.

وطالب عاشور الجميع بالإلتفاف حول الفريق العرباوي وتوفير المناخ المناسب لحصد لقب البطولة العربية، كاشفا عن نية إدارة النادي تنظيم حفل تكريم للفريق خلال الأيام القليلة المقبلة، سيتم فيه توزيع مكافآت الفوز المقررة إلى جانب مكافآة الخمسين ألف دولار التي وعد بها شخصياً.

معرفي: اللاعبون وفوا وكفوا

من جانبه، أكد رئيس وفد العربي في المغرب حسين معرفي أن اللاعبين كانوا عند حسن الظن بهم وأفوا بالعهد الذي قطعوه على انفسهم قبل المباراة، واضاف أن المهمة كانت صعبة وأن العربي مر بظروف صعبة قبل المباراة لكنه نجح في النهاية في تجاوز كل الظروف نحو المباراة النهائية.

عدنان توقع المشاركة مهاجماً

من جانبه، كشف لاعب العربي سيد عدنان الذي نجح في تحويل دفة المباراة في الدقائق الأخيرة أنه توقع المشاركة في المباراة في الهجوم حيث انه تدرب في المغرب على هذا المركز وأجاد فيه.

وقال "اللاعبون ما قصروا في المباراة، وبذلوا كل الجهد للظفر بالمباراة وهو ما تحقق في النهاية بتكاتف الجميع"، وأضاف: "أشكر المدرب روماو بصفة خاصة لمنحي الفرصة لى بالتواجد في قلب الهجوم في وقت صعب، وانا تحت تصرف الجهاز الفني والنادي العربي في اي مركز يخدم الفريق".

هايل: واجهنا خصماً عنيداً

بدوره، قال المهاجم الأردني أحمد هايل ان الرجاء كان خصما عنيدا طوال المباراة، وهو ما صعب المهمة على العربي في البداية، لكن بالمثابرة نجح الفريق في تجاوز الرجاء في مباراة لا تتكرر كثيرا حيث ان العزيمة تقل في نهاية المباريات اذا كان الفريق متأخرا لكن العربي كسر هذه القاعدة.

الموسوي: الكأس هديتنا

من جانبه وعد حسين الموسوي الجماهير الكويتية باللقب العربي، وقال "سنبذل كل الجهد لخطف لقب البطولة العربية لتكون هديتنا للجماهير التي وقفت مع الفريق طوال الموسم أملا في حصد لقب الدوري الممتاز"، واضاف الموسوي: "ما حدث في المباراة كان أمرا لا يصدق فالكرة عاندتنا طوال المباراة لكن في النهاية كانت المكافأة مجزية".

روماو: لقنّا الرجاء درساً لن ينساه... والدفع بعدنان مجازفة

اعتبر البرتغالي خوسيه روماو مدرب فريق العربي أن الفوز على الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي البطولة العربية في الدقائق الأخيرة يعد درساً لفريق الرجاء لن ينساه، ويجب على العربي أيضاً ألا ينساه، فالمباراة لا تحسم إلا مع صافرة النهاية.

وقال روماو لـ"الجريدة" إن عقله هداه للدفع بسيد عدنان في الدقائق الأخيرة في مركز المهاجم، حيث لاحظ أن المباراة مفتوحة والرجاء غائب عن التركيز، وهو ما غيّر من مجريات المباراة.

وأضاف روماو أنه كان يدرك أن في حال اخفاق العربي كان سيواجه انتقادات لاذعة لمشاركة عدنان في الهجوم، لكنها كرة القدم تحتاج الى المجازفة المحسوبة على حد وصف روماو.

back to top