العربي يستهل تدريباته للموسم الجديد الليلة

نشر في 13-07-2013 | 00:01
آخر تحديث 13-07-2013 | 00:01
No Image Caption
يستهل فريق العربي لكرة القدم تدريبات في العاشرة من مساء اليوم على ملعبه في المنصورية، استعدادا لمنافسات الموسم الجديد، ومن المنتظر أن يقود التدريبات مدرب الفريق البرتغالي خوسيه روماو، كما ينتظر وجود جميع اللاعبين باستثناء الخماسي الذي تم استبعاده من الفريق الأخضر نهاية الموسم الماضي وعلى رأسهم عبيد منور، وعلي أشكناني، ومرزوق زكي.

وسيحسم روماو أمر بقية اللاعبين المستبعدين، حيث كانت إدارة النادي برئاسة رئيس جهاز الكرة جمال الكاظمي تنتظر روماو لوضع النقاط على الحروف بخصوص استبعاد بعض نجوم الفريق الكبار، الذين تضمنهم تقرير المدرب في نهاية الموسم المنصرم، لاسيما أن الأسماء المطروحة للخروج من قائمة الفريق تضم محمد جراغ، وأحمد الرشيدي، وفهد فرحان وغيرهم من اللاعبين من أصحاب الجماهيرية، حيث هناك مطالبات باستمرارهم مع الفريق في الموسم الجديد حتى من باب الوفاء لمشوارهم الطويل مع النادي، وهو ما لا يعترف به مدرب الفريق روماو، الذي يريد فريقا شابا قادرا على الصمود في منافسات الدوري العام، والمسابقات المحلية، بالإضافة الى البطولة العربية التي سيشارك فيها الأخضر هذا الموسم.

ومن المنتظر ايضا أن تشهد تدريبات العربي وجود المحترف البرازيلي سانتوس الذي سيخضع لتقييم الجهاز الفني تهميدا لضمه الى صفوف الفريق، ليكون المحترف الرابع الى جانب الأردني أحمد هايل، والسنغالي بابا سنكاري، والأرجنتيني لزيو.

ومن المقرر أن يقوم مدرب الفريق روماو بعقد جلسة مع اللاعبين لوضع تصوراته في الموسم الجديد، وحثهم على بذل أقصى الجهد حيث إنه لا يعترف إلا بالأداء داخل الملعب.

الكاظمي يحسم الجهاز الإداري

من جانبه، كثف رئيس النادي ورئيس الجهاز الإداري جمال الكاظمي من مشاوراته لاستكمال الجهاز الإداري الذي سيصاحب الفريق الاول في الموسم الجديد، حيث استقر بشكل كبير على ان يكون عضو الجمعية العمومية خليل البلام نائبا لرئيس الجهاز، وعبدالعزيز المطوع مديرا للفريق، بينما بات انحصار منصب مشرف الفريق بين حسين عاشور، وحمد خلف، في حين سيكون مشعل مشاري منسقا إعلاميا للفريق.

المضف ينفي التوقيع مع حسن

من جهة أخرى، أكد أمين سر النادي العربي عبدالرزاق المضف عدم وجود أي مفاوضات مع اللاعب المصري ولاعب الزمالك أحمد حسن كما تم تداوله في وسائل الاعلام، لاسيما المصرية، التي أكدت توقيع اللاعب للعربي.

back to top