الأهلي ينفي عرضاً تونسياً لجدو

نشر في 30-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 30-12-2012 | 00:01
No Image Caption
نفى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي ما تردد مؤخرا بشأن تلقي القلعة الحمراء عرضا رسميا من نادي الافريقي التونسي للتعاقد مع مهاجم الفريق محمد ناجي جدو خلال فترة الانتقالات الشتوية.

 وكانت تقارير إعلامية تونسية قد قالت، إن الإفريقي وضع مهاجم الأهلي ضمن قائمة اللاعبين المطلوبين في صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، موضحة أنه من المنتظر أن يصل وفد تونسي إلى القاهرة خلال الأيام المقبلة برئاسة مراد قوبعة المسؤل المالي للتفاوض مع مسؤولي الأهلي والوقوف على التفاصيل النهائية للصفقة.

وقال عبدالحفيظ إن كل ما أثارته وسائل الإعلام التونسية مجرد اجتهادات لم ترتق لمستوى المفاوضات المباشرة، نافيا رغبة جدو في التنازل عن مستحقاته مقابل السماح له بالرحيل.

في الوقت نفسه، ربط الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري التعاقد مع صالح جمعة لاعب وسط فريق انبي خلال فترة الانتقالات الشتوية التي ستبدأ خلال الأيام المقبلة، وذلك لحين معرفة مصير بطولة الدوري الممتاز خلال الفترة المقبلة.

وكان حسام البدري قد طالب لجنة الكرة بتدعيم صفوف الفريق الأحمر بلاعب وسط مدافع بعد إصابة حسام غالي قائد الفريق في مونديال الأندية باليابان، وبدأ مسؤولو الأهلي في جس نبض اللاعب وإدارة النادي البترولي التي وافقت على تقسيط المقابل المادي للصفقة في حالة تقديم الأهلي لعرض رسمي للحصول على خدمات اللاعب.

back to top