الجهراء يباشر تدريباته في الشارقة اليوم

نشر في 12-08-2013 | 00:01
آخر تحديث 12-08-2013 | 00:01
يجري الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء تدريباً خفيفاً اليوم في معسكره التدريبي بإمارة الشارقة، في المرحلة الأخيرة للاستعدادات للموسم الجديد.

وكان وفد الفريق قد غادر إلى الشارقة في العاشرة من مساء اليوم، للدخول في معسكره الذي سيستمر 17 يوماً. ويتشكل وفد الجهراء من نائب رئيس النادي رشيد العنزي (رئيساً)، وعضو مجلس إدارة النادي ومدير الكرة يوسف كريم (إدارياً)، وعبدالعزيز المدلول (مديراً للفريق)، وسهيل العنزي (مشرفاً)، والصربي بونيك (مدرباً)، وأحمد عبدالكريم (مساعداً للمدرب)، والبرازيليين دينو (مدرباً لحراس المرمى)، ونينو (مدرباً للياقة البدنية) بالإضافة إلى 23 لاعباً.

وأكد يوسف كريم في تصريح خاص لـ"الجريدة" أنه من المقرر أن يخضع مدافع تونسي للتجربة في المعسكر، حيث يصل اللاعب الذي رشحه أحد المتعهدين إلى الشارقة خلال الساعات القليلة المقبلة، واشترط النادي على المتعهد ضرورة تجربته وهو ما تمت الموافقة عليه من قبل اللاعب والمتعهد، مضيفاً أن الفريق سيلعب خلال هذا المعسكر أربع مباريات متدرجة المستوى، سوف يدفع خلالها المدرب بجميع اللاعبين للوقوف على مستواهم الفني والبدني.

وقال العنزي إن الفيزا الخاصة بالحارسين بندر سليمان وخالد جاسر سيتم استخراجها خلال الساعات القليلة المقبلة، ومن ثم سوف يلتحقان بالوفد، مؤكداً أن إجازة عيد الفطر المبارك حالت دون استخراج الفيزا قبل مغادرة الوفد.

 

back to top