الفرصة الأخيرة لطائرة العربي أمام الساحل في ظهوره الأول

نشر في 28-03-2013 | 00:01
آخر تحديث 28-03-2013 | 00:01
No Image Caption
يلتقي في السابعة من مساء اليوم العربي مع الساحل، على صالة عبدالعزيز الخطيب بالنادي العربي، ضمن منافسات الدوري الممتاز للكرة الطائرة.
يستضيف الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي العربي، في السابعة من مساء اليوم، نظيره فريق الساحل، على صالة عبدالعزيز الخطيب، في مباراة صعبة على الفريقين، في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز للكرة الطائرة.

وتعتبر هذه المباراة رغم صعوبتها الفرصة الأخيرة أمام الأخضر، الذي جمع ثلاث نقاط فقط من ثلاث مباريات، وسقوطه في هذه الجولة يعني ابتعاده شبه النهائي عن المنافسة، وخروج احد الفرق المرشحة لنيل اللقب مبكرا عن سباق المنافسة.

ووضعت الظروف مدرب العربي محمد عبدالرزاق في موقف لا يحسد عليه، فرغم عروضه القوية في بطولة الاتحاد، والبطولة العربية بلبنان رغم خروجه المبكر منها، فإن الفريق بدأ بطولة الدوري بمشكلة حقيقية، وهي غياب "المعد" الجيد، وظهر ذلك جليا أمام القادسية في اللقاء الأخير رغم محاولات عبدالرزاق إيجاد البديل الناجح.

لذلك يجب على عبدالرزاق إيجاد حل سريع لمشكلة الإعداد، أو حل لمشكلة الهجوم إذا فضل الاعتماد على المحترف الصربي ماركو كمعد، وكذلك تدعيم حوائط الصد والدفاع بقوة عن المنطقة الخلفية، إضافة إلى بث الروح القتالية بين لاعبيه، حتى يتمكن من الفوز والإبقاء على أمله قائما في المنافسة.

مفاجآت الأخضر

في المقابل، يخشى الساحل مفاجآت الأخضر، رغم ظروفه التي يعانيها، لان العربي فريق كبير، ودائما ما تحمل مباريات الفريقين الكثير من الندية والإثارة.

وسيسعى الساحل إلى تحقيق بداية قوية في الدوري، مستغلا الحالة التي يعانيها العربي، سواء على مستوى النتائج أو الأداء، طمعا في تحقيق فوزه الأول في البطولة، وإبعاد احد المنافسين على اللقب.

وسيعتمد الساحل على محترفه البرازيلي الجديد كابيو الذي تعاقد معه مؤخرا، لدعم صفوف الفريق، إلى جانب عبدالله مطر ومجموعة من الشباب الصاعدين.

back to top