القادسية يتدرب اليوم في الأردن استعداداً لمواجهة الفيصلي الثلاثاء

نشر في 20-10-2013 | 00:01
آخر تحديث 20-10-2013 | 00:01
يخوض فريق القادسية لكرة القدم أول تدريباته في العاصمة الأردنية عمان مساء اليوم، استعدادا لمواجهة الفيصلي الاردني بعد غد، في اياب الدور قبل النهائي لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وقرر الجهاز الفني منح اللاعبين راحة من التدريبات، بعد الوصول مساء أمس، على أن يخوض الفريق تدريبا خفيفا لفك العضلات في مقر الاقامة صباح اليوم.

وحرص الجهاز الفني للأصفر، بقيادة محمد إبراهيم، على تحفيز اللاعبين ومطالبتهم بالتركيز في مباراة الفيصلي، ونسيان مباراة الصليبيخات ضمن منافسات دوري فيفا التي انتهت بالتعادل وشهدت أداء متراجعا للأصفر، مبديا رضاه عما قدمه الفريق في المباراة، معربا عن ثقته الكبيرة باللاعبين بالعودة الى الكويت بتذكرة العبور الى نهائي كأس الاتحاد الآسيوي. وأكد إبراهيم، في تصريح لـ"الجريدة"، قبل مغادرة الوفد، ان القادسية أدى في حدود المتاح أمام الصليبيخات الذي قدم اليه التحية على الاداء والروح العالية في المباراة.

وقال: "الأصفر لم يكن موفقا في ترجمة الفرص التي اتيحت له في المباراة رغم التكتل الدفاعي الكبير للصليبيخات"، مضيفا: "الجهاز الفني وضع يديه على السلبيات قبل المواجهة الحاسمة أمام الفيصلي في كأس الاتحاد، وهو الأمر المفيد من مواجهة الصليبيخات".

وأوضح أن الأصفر سيظهر بشكل مغاير أمام الفيصلي عن الذي ظهر عليه أمام الصليبيخات، حيث كان الجهاز الفني حريصا على اراحة بعض اللاعبين للمواجهة الآسيوية، معترفا بصعوبة المواجهة الأردنية، مبديا ثقة كبيرة في لاعبيه رغم الغيابات الكثيرة التي ضربت الفريق، بشكل خارج عن ارادته.

وأشار إبراهيم إلى انه اضطر الى اصطحاب بعض اللاعبين المصابين أمثال حمد أمان وخالد ابراهيم، على أمل تجهيزهم قبل مواجهة الفيصلي، ما يكشف عن النقص الشديد في صفوف الفريق. وكانت الجماهير القدساوية قد عبرت عن استيائها من تعثر الفريق أمام الصليبيخات، وابتعاده عن القمة بفارق نقطتين لصالح الكويت.

جدير بالذكر أن نادي القادسية يعاني حاليا بعض الارتباكات في إدارته، ما أدى الى الاطاحة مبكرا بمدير الفريق خلف السلامة، ليحل بدلا منه المشرف عبدالله الحقان.

أمان يتمرد على الأصفر!

فجّر لاعب القادسية لكرة القدم حمد أمان المنقطع مؤخراً عن تدريبات الفريق قنبلة من العيار الثقيل في وجه إدارة النادي قبل المواجهة المرتقبة أمام الفيصلي الأردني، في إياب الدور قبل النهائي لبطولة كاس الاتحاد الآسيوي.

وأعلن أمان في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) أن انقطاعه عن التدريبات في الفترة الماضية جاء لعدم حصوله على مستحقاته المالية طوال 3 سنوات، مؤكداً أنه لم يتقاض أي مستحقات طوال هذه المدة من إدارة النادي التي تجاهلته تماماً على حد وصفه.

وأشار أمان إلى أنه لعب خلال الفترة الماضية في القادسية من أجل زملائه وجماهير النادي، مطالباً إدارة النادي بكشف الحقيقة للرأي العام والجماهير عند السؤال عن سبب انقطاعه عن التدريبات.

 

back to top