الصحف السعودية تنتقد «الأخضر» بقسوة

نشر في 14-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 14-01-2013 | 00:01
صبت الصحف السعودية جام غضبها على منتخب بلادها والمدرب الهولندي فرانك ريكارد بعد السقوط امام الازرق الكويتي بهدف دون رد في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثانية ضمن "خليجي 21" في المنامة.

وكتبت صحيفة الرياضية المتخصصة تحت عنوان "وافضيحتاه" ان المنتخب السعودي "فشل في تسجيل اكثر من هدفين في مرمى اليمن لتصبح المشاركة السعودية الاضعف على مدار تاريخ دورات الخليج حيث لم يسبق ان خرج المنتخب السعودي بهذه المحصلة الضعيفة من الاهداف التي لم تتجاوز هدفين سوى في الدورة الاولى".

بدورها، عكست صحيفة "الرياضي" شعور الجماهير السعودية بخيبة الامل تجاه منتخب بلادها، وقالت تحت عنوان "أخضرنا يابس والازرق داعس" ان المنتخب "فشل في تحقيق التأهل الذي كان يبحث عنه بعد تلقيه الصفعة الثانية في البطولة امام المنتخب الكويتي حامل اللقب".

ورصدت "الرياضي" ردود فعل الجماهير السعودية الغاضبة عقب الخروج، وقالت تحت عنوان آخر: "الجماهير غاضبة: منتخب مجاملات جاب النكبات".

وطالبت الجماهير التي قطعت الاميال لحضور مباراة المنتخب السعودي والكويت باقالة المدرب الهولندي ووصفته بالمفلس، وقالت: "لم يقدم أي شيء يذكر خلال توليه المسؤولية حيث تعرضت الكرة السعودية لكثير من النكبات خلال تولية تدريب المنتخب اضافة الى عدم ثباته على تشكيل واحد لمباراتين ومجاملاته الصارخة في اختياراته للاعبين".

وخرجت صحيفة اليوم بعنوان "الخروج المر"، كما عنونت الوطن "الأخضر يسقط ويهدر الملايين"، مضيفة "بخفي حنين خرج المنتخب السعودي متلقيا ثاني خسارة في 3 مباريات"، اما "الجزيرة" فعنونت بدورها "يا منتخبنا يا مبعثر الآمال".

back to top